خصم اي هيرب 20% على المواد الطبيعية

إذا كنت ترغب في الحصول على الخصومات المميزة من اي هيرب يمكنك التسوق اونلاين من خلال موقع اي هيرب و الاستفادة من خصم اي هيرب الذي يصل إلى 20% و اكثر

EVO9720

خصم اي هيرب يضمن لك الحصول على المنتجات الطبيعية تساعد في الحفاظ على الصحة الجسدية، وتعالج الكثير من المشاكل الصحية مثل الوزن الزائد، البرد، الحساسية، وغيرها، لذا يتجه الكثير من الأشخاص إلى شراء المنتجات الطبيعية الموثوق بها، ننصح الجميع بالشراء من موقع أي هيرب نظراً لأن منتجات هذا الموقع مضمونة 100%، كما أن هذا الموقع يقدم الكثير من التخفيضات على المنتجات منها عرض خصم اي هيرب على الطلبات التي تتجاوز مبلغ 65$، ومنها عرض كود خصم اي هيرب 15% على أنواع زيوت محددة، وغيرها.

أنواع عروض خصم اي هيرب

يهتم اي هيرب بتوفير العروض بصورة دائمة على واجهته، حيث تتجدد العروض بشكل مستمر من فترة لأخرى، كما تتنوع وتزداد كمية العروض في المناسبات السنوية والاحتفالات الخاصة من كل عام سواء الأعياد أو الجمعة البيضاء من كل شهر 11 أو عيد العزاب أو غيره.

تتضمن العروض أنواع شاملة رموز ترويجية يتم استخدامها في التفعيل، كما تتضمن عروض عادية لا تحتاج إلى تفعيل، منها عروض خصم اي هيرب تستمر أسبوع ومنها ما يستمر لفترة أطول ومنها ما يستمر لفترة أقل، منها عروض متاحة على مختلف أنواع المنتجات الطبيعية، ومنها عروض متاحة على أنواع معينة من هذه المنتجات مثلاً على زيت السمك فقط.

عروض أخرى من اي هيرب

أين نجد هذه العروض؟ وكيف نفهم تفاصيل العروض؟ إليكم طريقتين للوصول إلى مثل هذه العروض، إما عبر زيارة الموقع وملاحظة البانرات على الصفحة الأساسية، حيث يظهر كل عرض في بانر خاص شامل النسبة من خصم اي هيرب ، وأيضاً شامل فترة العرض، كما يتضمن النوعيات المتاح عليها العرض.

الطريقة الأخرى تتمثل في فتح القسم الخاص بالعروض على اي هيرب، وهو قسم شامل كافة العروض و كوبون خصم اي هيرب التي يوفرها الموقع حصرياً.

طريقة تفعيل رمز العرض

كيف يتم تفعيل رمز العرض، مثلاً في حالة توفر عرض خصم اي هيرب 15%، يتم التفعيل عبر نسخ رمز العرض قبل البحث أو الشراء من الموقع، من ثم تجميع المنتجات المطلوبة للشراء والمتاح عليها عرض الخصم، من ثم الدخول على صفحة سلة اي هيرب عبر الأيقونة التي على صورة سلة تسوق، من ثم لصق رمز العرض في خانة العروض، من ثم تجدون السعر الإجمالي مخفض بالنسبة التي يوفرها العرض مع كود خصم اي هيرب .

يجدر الإشارة إلى أن سلة التسوق ليست مجهزة فقط من أجل تفعيل العرض، بل مجهزة للتحكم في كمية كل منتج طبيعي مطلوب للشراء، والتحكم في حذف أي منتج في حالة الرجوع عن قرار الشراء، إضافة إلى تحديد واجهة الاستلام أي تحديد الدولة التي سيتم استلام هذه المنتجات بها.

لذا يجدر الانتباه إلى نقل كافة المنتجات الطبيعية التي ترغبون بها إلى السلة خلال البحث والتجول، وعدم التخوف من نقل أي منتج في حالة التردد، حيث يمكنكم اتخاذ القرار النهائي عبر صفحة السلة قبل الانتقال إلى مراحل الدفع والشحن و يمكنك الحصول على خصم اي هيرب التي تصل إلى 15% الآن

التحكم في واجهة اي هيرب

إليكم الكثير من الخيارات التي من خلالها يمكنكم التحكم في واجهة اي هيرب، الخيار الأول هو خيار اللغة، هل اللغة الأساسية التي ترغبون في قراءة أنواع الأقسام وأنواع المنتجات بها هي اللغة العربية أم اللغة الفرنسية أم اللغة الإنجليزية أم غيرها؟ تجدون في أول الواجهة صندوق من خلال الضغط عليه يتم فتح شاشة بها الكثير من اللغات للاختيار من بينهم اللغة المناسبة لكم.

عروض خصم اي هيرب و الاستفادة منها

الخيار الثاني وربما هو إجباري للتعامل مع الموقع سواء للاستمتاع بالشراء أو الاستمتاع بعروض خصم اي هيرب ويتمثل في تسجيل حساب على اي هيرب، يمكنكم تسجيل هذا الحساب بطرق مختلفة اعتماداً على بريد إلكتروني ياهو أو جوجل أو اعتماداً على حساب الفيسبوك المتاح لديكم بالفعل.

الخيار الثالث والذي يتضمن داخله الكثير من الخيارات، يتمثل في خيار طريقة البحث في الموقع، حيث يمكنكم البحث بشكل سريع في حالة معرفة المنتج المطلوب من خلال خانة البحث السريعة، كما يمكنكم البحث عبر قسم التسوق والضغط على الأنواع المطلوب الشراء منها، كما يمكنكم البحث عبر قسم المساعدة في حالة عدم معرفة أنواع المنتجات المناسبة مع المشاكل الصحية لديكم.

تنزيل اي هيرب التطبيق

لا ترغبون في زيارة الموقع، ترغبون في طريقة أسرع وأسهل في الدخول في أي وقت على العروض والمنتجات الطبيعية والبحث بينها من اي هيرب، إذاً الحل هو تنزيل تطبيق اي هيرب المميز بأنه متوفر بالنسخ المتوافقة مع أنواع نظم التشغيل ios وأندرويد، تجدون أيقونة التنزيل المتوافقة مع ios والأخرى المتوافقة مع الأندرويد على شاشة الموقع تحديداً في الأسفل.

شاشة التطبيق لا تختلف كثيراً عن شاشة الموقع، كما أن العروض متاحة خلال الشراء من الموقع أو التطبيق مع خصم اي هيرب ، بل إن اي هيرب في بعض الأحيان يوفر عروض خاصة للمتسوقين عبر التطبيق مع اي هيرب كود خصم

متابعة اي هيرب على السوشيال

إليكم طريقة سريعة في متابعة المنتجات الطبيعية التي يوفرها الموقع أو التطبيق، وفي متابعة عروض خصم اي هيرب وهي طريقة متابعة اي هيرب على تطبيقات السوشيال ميديا، تجدون أسفل شاشة التطبيق وكذلك الموقع مجموعة أيقونات ما هي إلا عبارة عن روابط مخصصة للوصول إلى صفحات سوشيال اي هيرب، منها صفحة الفيسبوك، منها صفحة تويتر، منها صفحة انستقرام، كذلك قناة اي هيرب على اليوتيوب.

التواصل مع خدمة عملاء اي هيرب

لديكم أي استفسار؟ تواجهون أي مشكلة خلال التسوق؟ أو خلال الشراء؟ أو خلال تفعيل أي عرض من عروض خصم اي هيرب؟ فقط عليكم إرسال رسالة شاملة الاستفسار أو نوعية المشكلة التي تواجهكم إما عبر صفحات اي هيرب على السوشيال أو عبر إرسال المشكلة في البند المخصص للتواصل مع خدمة العملاء في موقع أو تطبيق اي هيرب.

في حالة الاعتماد على الطريقة الثانية، تجدون الرد في البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله خلال إرسال الاستفسار أو المشكلة، ما يميز خدمة عملاء اي هيرب تواجد ممثلي الخدمة 24 ساعة في خدمتكم على مدار أيام الأسبوع

يجدر الإشارة إلى أن اي هيرب يقدم لكم في نهاية شاشته بنود منها يمكنكم التعرف على كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها مثل سياسة الخصوصية، وأيضاً الشروط حول استخدام الموقع أو التطبيق، وغيرها، لذا يفضل اللجوء إلى هذه البنود قبل التعامل مع خدمة العملاء نظراً لأنكم قد تجدون الإجابة المناسبة في هذه البنود حول استفساراتكم

الدفع والشحن مع اي هيرب

الآن نصل إلى نقطة هامة حول اي هيرب، وهي نقطة الدفع والشحن، بداية تجدون في صفحة سلة التسوق مجموعة خيارات الدفع التي يمكنكم دفع السعر الإجمالي بها الشامل خصم اي هيرب والتي تتضمن باي بال، الفيزا، وغيرها، أيضاً تجدون صندوق تحديد واجهة الاستلام من خلال إدخال الدولة التي ترغبون في الاستلام داخلها، تجدون علامة من خلالها يمكنكم التعرف على تفاصيل خدمات الشحن مع اي هيرب شاملة معلومات حول موعد التوصيل.

أيضاً تجدون في بداية واجهة الموقع أو التطبيق شريط مختصر يوضح سعر الشحن مع كوبون اي هيرب شحن مجاني ، حيث أن سعر الشحن محدد 1$ في التوصيل في جميع الحالات، ولكن يصبح الشحن مجاني تماماً في حالة تجاوز طلبية المنتجات الطبيعية سعر 20$

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب