كود خصم اي هيرب 15% و أكثر على المنتجات

إذا كنت ترغب في الحصول على عملية تسوق اونلاين متميزة يمكنك استخدام كود خصم اي هيرب 15% و أكثر على المنتجات و السلع الموجودة في الموقع

EVO9720

موقع اي هيرب موقع إلكتروني يتضمن مجموعات هائلة طبيعية تساهم في كل شئ في الحياة، فقط قم بزيارة الموقع واضغط على قسم المساعدة واختر المشكلة التي تعاني منها حيث تجد حينها الكثير من المنتجات الطبيعية التي تساهم في حل المشكلة، ومع عرض كود خصم اي هيرب يمكنك شراء أي منتج طبيعي أو مجموعة منتجات بتخفيض 15%.

واجهة موقع اي هيرب

زيارة الموقع لا تتطلب الكثير من الوقت، فقط قم بكتابة اسم اي هيرب على سيرش جوجل أو أي متصفح على الشبكة، من ثم قم بالضغط على رابط الموقع، في البداية تجد اختيارات حول لغة الموقع، اختر اللغة العربية أو اللغة التي تريد من مجموعة اللغات المترجم بها الموقع والمنتجات المتاحة عليه.

تجد على الواجهة الرئيسية العديد من العروض المتاحة بشكل حصري على الموقع على مختلف المنتجات منها عرض كود خصم اي هيرب ومنها عرض الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر، العرض الذي يظهر بشكل سنوي في ذات الشهر، ومجموعة مختلفة ومتجددة من العروض، في كل مرة تزور فيها الموقع تجد مجموعة متنوعة من أشكال هذه العروض.

نهتم بشكل خاص في هذا المقال حول عرض كوبون خصم اي هيرب حيث أن هذا النوع من العروض له طريقة خاصة في الاستخدام على عكس الأشكال الأخرى من العروض التي يوفرها اي هيرب.

قسم التسوق على اي هيرب

القسم الأول المتاح على الموقع اي هيرب هو قسم الخاص بالتسوق، وهو قسم متعدد حيث يتضمن داخله الكثير من الخيارات التي تعمل على تسهيل عملية التجول والبحث على كافة المتسوقين على شاشة وصفحات الموقع، يتضمن خيارات أساسية وأخرى فرعية.

تتمثل الخيارات الأساسية في هل ترغب في تسوق مجموعة الأعشاب المتاحة على الموقع أم مجموعة العناية بالجمال أم مجموعة العناية بالرضع والأطفال وغيره من المجالات التي تدخل فيها المنتجات الطبيعية و يمكنك الحصول على كود خصم اي هيرب

أما مجموعة الخيارات الفرعية فهي تظهر تحت كل مجال من الخيارات الأساسية، مثلاً في مجموعة الأعشاب تظهر خيارات مثل الألوفيرا وغيره من الأعشاب التي تعمل على العلاج بصورة طبيعية.

قسم المساعدة على اي هيرب

المنتجات الطبيعية بديل عن الأدوية والكيماويات في العلاج، لكن الكثير لا يعلم ما هي المنتجات التي تتوافق مع المشكلة التي يواجهها صحياً، لذا يهتم موقع اي هيرب بتوفير قسم خاص للمساعدة، بمجرد الضغط على هذا القسم تجد الكثير من الخيارات، بمجرد الضغط على الخيار المناسب، تظهر مجموعة المنتجات الطبيعية التي تساهم في حل المشكلة جذرياً.

قسم العروض على اي هيرب

لا تظهر عروض التخفيضات والتنزيلات على واجهة الموقع جميعها مع كود خصم اي هيرب ، لذا يمكنك عبر الضغط على قسم العروض الوصول إلى كافة العروض المتاحة بشكل حصري، بالتالي يمكنك الاستفادة من خلال توفير المال عند شراء أي مجموعة منتجات طبيعية، فقط عليك اختيار العرض الذي يتوافق مع المجموعة التي ترغب في شرائها.

تتضمن العروض رمز عرض اي هيرب و كود خصم اي هيرب 15% على كافة المنتجات، كما تتضمن عرض كود الخصم 15% على زيت السمك فقط، بالتالي يمكنك استخدام العرض الذي توافق مع ما هو مطلوب للشراء.

صندوق البحث السريع على اي هيرب

قسم المساعدة هو قسم الذين لا يعلمون ما هو مطلوب بصورة دقيقة لعلاج المشكلة التي تواجههم، لكن صندوق البحث بشكل سريع هو المكان المناسب للبحث في موقع اي هيرب عند معرفة العلاج المناسب أو المطلوب بشكل دقيق، فقط قم بإدخال اسم المنتج في هذا الصندوق حيث تظهر على شاشة اي هيرب المنتج المطلوب بالسعر وأيضاً بالعرض المتاح عليه من كود خصم اي هيرب 2020

استخدام كود خصم اي هيرب

يمكنك استخدام أي عرض كود خصم اي هيرب 11% أو 15%، المتاح على كل المنتجات بصورة عامة، أو المتاح على ممنتج بعينه، عبر نسخ رقم العرض من ثم لصق هذا الرقم في خانة العرض التي تظهر على شاشة حقيبة اي هيرب.

حقيبة اي هيرب متاحة لكل متسوق على الموقع، حيث يجب على كل متسوق إضافة المنتج الطبيعي الذي يرغب في شرائه خلال التجول والبحث في هذه الحقيبة، وهكذا مع كل منتج، حتى الانتهاء بشكل تام من التجول، من ثم يتم الضغط على أيقونة حقيبة اي هيرب بهدف التأكد من المجموعة المطلوبة وأيضاً بهدف إنجاز مراحل شراء هذه المجموعة من المنتجات من الموقع.

عروض اي هيرب المميزة

العروض الأخرى المختلفة عن كود خصم اي هيرب أو عروض الأكواد بشكل عام، يتم تنزيل الخصم المتاح مع كوبون اي هيرب على مختلف المنتجات بشكل تلقائي دون الحاجة إلى نسخ أي رقم أو اللصق فيما بعد.

يجدر الانتباه فقط إلى استخدام العرض خلال فترة صلاحيته، حيث أن الموقع يجدد العروض بصورة مستمرة، وكل عرض له مدة صلاحية تختلف هذه المدة من عرض إلى آخر، أيضاً تظهر العروض بشكل أكبر في الاحتفالات السنوية، لذا يفضل الاهتمام بالشراء من الموقع في مثل هذه الاحتفالات والمناسبات و استخدام اكواد خصم اي هيرب تمكنك من الحصول على أفضل التخفيضات

تطبيقات الهواتف المحمولة اي هيرب

تجد في زاوية من زوايا موقع اي هيرب نسخة تطبيق اي هيرب والتي هي تتوافق مع هواتف من النوع الذي يعمل بالنظام أندرويد، وهي النسخة اللازمة لكل مستخدم نوع من هذه الهواتف يرغب في متابعة عروض الموقع بصورة مستمرة، ويعتمد على الموقع بصورة أساسية في شراء المنتجات الطبيعية.

كما تظهر بجانب هذه النسخة، نسخة اي هيرب أخرى مخصصة للهواتف التي تعمل بالنظام ios، وننصح بتجربة التطبيق حيث أن موقع اي هيرب يعد الموضع الأكثر ضماناً في مجال المنتجات الطبيعية، لذا يمكنك مواجهة أي مشكلة والتخلص منها مع الموقع والمنتجات التي يوفرها.

تسجيل حساب على اي هيرب

لا يمكنك الشراء لأي منتج طبيعي من الموقع أو التطبيق، كذلك لا يمكنك الاستمتاع بأي عرض خصم كود خصم اي هيرب أو غيره إلا بعد إنجاز عملية تسجيل الحساب على الموقع أو تطبيق اي هيرب

يمكنك تسجيل الحساب عبر 3 طرق، الطريقة الأولى هي طريقة الاعتماد على حساب جوجل في إنشاء هذا الحساب، أما الطريقة الثانية تتمثل في الاعتماد على حساب الفيسبوك، والطريقة الأخيرة هي الطريقة التقليدية والتي تتم عبر استخدام أي نوع بريد إلكتروني.

اي هيرب على السوشيال ميديا

تجد في زاوية أخرى من الموقع أيقونات فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستقرام، هذه الأيقونات تمثل صفحات اي هيرب على السوشيال ميديا، يمكنك الاعتماد على هذه الصفحات في متابعة عروض المنتجات الطبيعية، وأيضاً بهدف التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار حول أي منتج طبيعي أو الاستفسار عن أي أمر حول الشراء أو إحدى عروض الخصم المتاحة مع كود خصم اي هيرب على هذه المنتجات الطبيعية وغيره.

أيضاً تجد بند خاص بالتواصل مع فريق الخدمة على الموقع تحديداً في قسم خدمة العملاء الذي يظهر أسفل شاشة الموقع، عبر الضغط على هذا البند تظهر شاشة من خلالها يمكنك تقديم الاستفسار الخاص بك مع ضرورة إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، من ثم عليك انتظار الرد على البريد الإلكتروني من ممثلي خدمة العملاء، الذين يهتمون بالرد في أسرع وقت ممكن حيث أنهم متاحين للرد على مدار 24 ساعة خلال 7 أيام الأسبوع.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب