خصم اي هيرب | انسخ الكوبون (EVO9720) | خصم 200 ريال

تستطيع أن تغنم تخفيض قدره 200 ريال سعودي؛ إذا قمت بتفعيل خصم اي هيرب الفعال الذي يتوافر على أفضل المنتجات الطبيعية المستخلصة من الأعشاب.

EVO9720

يعرض متجر اي هيرب المتميز منتجات متميزة من حيث الجودة والخامة والعلامة التجارية بأسعار غير مكلفة للمتسوقين؛ بفضل الخصومات والعروض التي يُقدمها؛ وتتميز تلك الخصومات والتخفيضات بكونها متاحة بشكل دائم لا ينقطع أبدًا يوم، ولا ساعة.

خصم اي هيرب الفعال الذي يتيحه متجر اي هيرب على أكثر السلع والبضائع في ساحته رواجا وطلبا لدى المتسوقين، ويُقدم المتجر بالإضافة له كود خصم اي هيرب الفريد الذي يتوافر على قسم المكملات الغذائية التي تخص الرياضين التي تُضحي الرياضة بدونها شيء عسير وغير مُتقبل على الإطلاق.

ما هي مزايا خصومات اي هيرب؟

يوفر متجر اي هيرب العالمي الكثير من الخصومات والعروض بشكل مستمر؛ بغية جعل التسوق لما يخص التجميل والعناية بالذات غير مُكلف من حيث الماديات، وهيا بنا نعرض مميزات العروض في اي هيرب:

1-تتوافر عروض اي هيرب أمثال كود خصم اي هيرب 2021 الكويت وخصم اي هيرب الرائعين في أشكال وهيئات مختلفة بين الحين والآخر؛ فنادرا ما تجد كود خصم يتوافر يومين متتالين بنفس الهيئة والنسبة ونحوه.

2-يتم تقديم التخفيضات على الموقع كل يوم بنسبة خصم جزيلة؛ تجعلك مهما اقتنيت من المعروضات لا تتكلف الكثير من المال.

3-يتم تقديم تلك العروض بشكل دائم ومستمر؛ من أجل ذلك أنت لست مجبرا على الالتزام بيوم معين دون يوم لاختيار التسوق والشراء؛ متى نويت التسوق؛ ستجد العروض تُرحب بك.

ما هي التخفيضات المتاحة في ساحة اي هيرب؟

في إمكانك أن تحصل على منتجات طبيعية 100% دون أن تتكبد أعباء مالية كبيرة؛ لما يُقدمه الموقع من عروض وتخفيضات، ومن تلك العروض التي يوفرها المتجر خصم اي هيرب 20 وقد تم عرضه على المعروضات التي تعالج آثار الشخيوخة والتقدم في العمر كالتعاجيد مثلا ونحوه.

من التخفيضات التي يعرضها التطبيق خصم اي هيرب 10 وهو متاح على ما يخص السلع المتخصصة في تجميل ما بعد الولادة والحمل؛ أي العلامات التي تظهر مع الحمل والتقدم فيه، وبعد الولادة؛ وهذه السلع هامة جدًا بالنسبة إلى المرأة التي تحرص على مظهرها وذاتها بصفة عامة.

من الخصومات المتوافرة في ساحة خصم اي هيرب وهذا معروض على قسم المنتجات التي تخص التخسيس ونحت الجسم، وننوه هنا على أن كود الخصم ذاك متواجد بتخفيض قيمته 30% على المنتج الواحد؛ فاحرصوا دوما على اقتناصه والاستفادة منه.

ما هي هيئات التخفيضات والعروض في اي هيرب؟

يعرض متجر اي هيرب منتجات ممتازة من حيث الجودة؛ وقد كللها بعروض عديدة بهيئات وأشكال متعددة، ومن ذلك مثلا تجد تخفيض على هيئة خصم للمنتج الواحد كمثل خصم اي هيرب، وأحيانا تجد تخفيض في شكل شحن مجاني إلى باب بيتك كمثل كوبون شحن مجاني اي هيرب والكثير من هذه الأنماط، ويود متجرنا من هذا الاختلاف والتنويع في العروض؛ أن يدفع الملالة والنمط الواحد في الخصومات.

كيف يُمكننا تفعيل تخفيضات اي هيرب؟

يُمكنك الاستفادة من خصم اي هيرب و كود خصم ل اي هيرب وما يشابهما من العروض عبر النسخ للكود المتوافر عليه، ثم التسوق من المتجر يُمنة ويسرة كما تشاء وترغب، ثم التوجه تلقاء أخر صفحات المتجر التي يتوافر عليها خانة لنسخ الكود، وتضعه فيه، وبعد ذلك تقوم بانهاء عملية التسوق باختيار طريقة الدفع الملائمة لك، ستجد في لحظة دفعك الأموال؛ قد تم خصم النسبة التي وفرتها الأكواد والكوبونات لك.

كيف تتم عملية الدفع للمستحقات المالية؟

بعدما تتجول في متجر اي هيرب وتقوم باختيار ما توده من الموقع، وتستفيد من العروض كمثل خصم اي هيرب و خصم ايهيرب تويتر يأتي دور الدفع؛ وهذا يتم من خلال الذهاب إلى أخر الصفحات المتواجدة على الموقع واختيار طريقة الدفع الملائمة لك.

يتواجد في أخر صفحات الموقع أكثر من اختيار، وبمجرد الضغط على أحد هذه الطرق يظهر لك الشروط الخاصة بها، ومن الطرق المتاحة للتسديد على اي هيرب:

1-الدفع النقدي حين الاستلام؛ ولكن هذا يُضيف إلى فاتورتك رسوم إضافية تتجاوز قدر ال 30 ريال سعودي وما يوازيهم.

2-تستطيع أن تدفع عبر الانترنت بكل الطرق المتوافرة كأمثال الفيزا كارد أو الماستر كارد أو الباي بال وأمثالهم دون الحاجة للخروج من البيت، ولا تحمل أعباء التنقل وضياع الأوراق ونحوه.

3-يُمكنك التسديد عبر استخدام بطاقات اي هيرب التي يتم توفيرها تبعا لتكرار عمليات التسوق الخاصة بك من المتجر.

كيف يتم استخدام بطاقات اي هيرب؟

قد سبق أن ذكرنا أنه في عمليات الدفع والتسديد للمستحقات المالية يتواجد من ضمنهم اختيار الدفع عبر بطاقات اي هيرب، وهذه البطاقات يتم عرضها تبعا لتكرار عمليات التسوق في المتجر؛ فالعميل الذي يُكرر التسوق والتردد على المتجر يتم منحه بطاقات اي هيرب.

يتم وضع رصيد في هذه البطاقة تبعا للتسوق أيضًا؛ فمثلا حينما يشتري أحد العملاء قسيمة شراء قدرها 200 ريال سعودي؛ تجد التطبيق يمنحه نقاط قدرها 100 على سبيل المثال، وتسوق في تسوق، وشراء يتبعه شراء تجد تلك البطاقة تذخر بالأموال الكثيرة من النقاط المتواجدة بها؛ حتى أنه يُمكنك التسوق من المتجر ودفع مستحقاتك دون أن تغرم فلس واحد أصلا.

ما هي المعروضات التي تتوافر في اي هيرب؟

ونحن نتحدث عما يعرضه اي هيرب من خصومات وتخفيضات كمثل خصم اي هيرب ومثل خصم iherb الرائعين لا يفوتنا أن نُشير إلى المعروضات التي تتوافر عليها تلك العروض، ومن المنتجات المتوافرة في ساحة التطبيق:

1-ما يخص النساء والعناية بالبشرة والشعر، ولكن بوصفات طبيعية لا يُخلطها أي مستحضر كيميائي على الإطلاق؛ حيث يتوافر منتجات للعناية بالبشرة والشعر، وكذلك خلطات بروتين لفرد الشعر، وأيضًا مكياج تجميلي طبيعي لا يؤثر على نضارة البشرة وبريقها.

2- يعرض التطبيق مواد من أجل محاربة الشيخوخة وعلامات تقدم السن للرجل والنساء على حد سواء وقد تم تكليلهم بعروض جزيلة النسبة.

3-يوفر الموقع سلع من أجل القضاء على السمنة، والمساعدة في تخسيس الجسم كحبوب الإفطار، والحبوب التي تساعد على حرق الدهون، والمشروبات التي تؤدي إلى سد الشهية، وكذلك الشاي الأخضر، والقهوة الخضراء عالية الجودة، وغيرهم من البضائع.

ماذا عن اي هيرب كمتجر؟

يُعد موقع اي هيرب الأول في الشرق الأوسط في توفير المنتجات الطبيعية التي تعتني بالجسم والبشر بصفة كاملة، ويتعاقد متجرنا مع أكثر من 1000 ماركة عالمية متخصصة في انتاج السلع من الأعشاب الطبيعية وغير ذلك.

يهتم المتجر على أن يعرض جميع ما تشتهيه الأنفس وتلذ به الأعين سواء كان ذلك ينتمي إلى مكملات غذائية رياضية أو من أجل البشرة والصحة  وغير ذلك، وجميعهم متوافرون بأسعار غير مُكلفة لما يُقدمه المتجر من خصم اي هيرب و كود خصم من اي هيرب الرائعين.

هل يتوافر في اي هيرب خدمة عملاء؟

يعرض متجر اي هيرب خدمة التسوق عبر الانترنت التي يستطيع أن يقوم بها أي فرد في أي وقت من اليوم أو الليلة؛ من أجل ذلك وفر اي هيرب خدمة العملاء الخاصة به المتاحة على مدار الأربع وعشرون ساعة في الليل والنهار دون انقطاع أو تواني عن الخدمة، وخلال السبعة أيام في الأسبوع.

تتوافر خدمة العملاء من أجل الرد على الاستفسارات أو المساعدة في حل معضلة ما تقابل المتسوقين أثناء الشراء، وأيضًا تقوم خدمة العملاء باستقبال الطلبات القادمة بشأن خدمة الاستبدال والاسترجاع للمنتجات، ويُمكنك الوصول إلى ممثلي خدمة العملاء من خلال الضغط على الشارة المتواجدة على سطح الموقع التي ستفتح لك مجال للمحادثة معهم بمجرد النقر عليها.

كيف يخدم تصميم الموقع المتسوق؟

كما تعلمون أن اي هيرب يعرض التسوق فيه عبر الانترنت؛ وقد تم تصميم الموقع بشكل يُسهل من تلك العملية؛ فتراه يعرض في أولى صفحاته خانة للبحث فيه، وبعد البحث تجد قوائم لكل قائمة منها عنوان خاص بها ينم عما تحويه؛ فمثلا تجد قائمة عنوانها ما وصل حديثا؛ بمجرد النقر عليها تعرض لك ما بداخلها، وحين الضغط على أحد الاختيارات المتواجدة بها تفتح لك المعلومات عنها وهكذا باستمرار.

تجد في الموقع قائمة بكل قسم خاص في الموقع؛ فمثلا تجد قسم خاص بمستحضرات التجميل، وقسم خاص بمنتجات العناية بالبشرة والشعر، وقسم خاص بالمكملات الغذائية، وكذلك فئة خاصة بمنتجات التخسيس أيضًا السلع الخاصة بتظيف البشرة، وكل قسم تجد الخصومات الخاصة به على حدة، سواء كان ذلك فيما يخص المنتج الواحد أو قسيمة الشراء بأكملها وما إلى ذلك.

كيف تتم عملية الشحن والتوصيل في اي هيرب؟

يُقدم متجر اي هيرب عدة تسهيلات كان من ضمن تلك التيسيرات خصوماته وعروضه أمثال خصم اي هيرب و كود خصم اي هيرب  50 وأيضًا توفيره أسرع خدمة شحن وتوصيل؛ حيث أن الطلبية لا تأخذ أكثر من يومين في الوصول إلى بيت العميل في أقصى حالات الضغط من العمل.

يتعامل الموقع مع أكبر شركات للشحن وتوصيل حول العالم التي تعتني جيدًا بكل قطعة في الطلبية وتقوم بتغليفها والحفاظ عليها بالشكل الذي يتناسب معها، تجوب تلك الشركات حول العالم في أسرع وقت، وأقل زمن مستفند، هذا ونُقدم لك في متجرنا فرصة تتبع الطلبية منذ انطلاقها وحتى باب بيتك أو المقر الذي تود أن ترسو فيه وغير ذلك.

ما هي فائدة الاستبدال والاسترجاع؟

يعرض اي هيرب من ضمن خدماته الرائعة؛ خدمة الاستبدال والاسترجاع؛ التي تُعد ضرورية جدًا في التسوق الإلكتروني ولا سيما إن كان الشراء يتعلق بمستحضرات التجميل أو ما يخص الصحة من منتجات وسلع؛ إذ أنه كثيرًا ما يُخطأ المتسوق، أو يختار منتج ويكتشف أنه غير مناسب له، أو لديه سلعة مناسبة له أو أن السعر باهظ عليه أو أي شيء من تلك المعوقات؛ لذا وفر الموقع خدمة الاستبدال والاسترجاع للسلع في أي حين.

ما هي الشروط اللازمة للاستفادة من الاسترجاع؟

لكي تستفيد من خدمة الاستبدال والاسترجاع يجب أن تكون السلعة المراد استرجاعها بغلافها لم يُصيبها شيء على الإطلاق ولم يتم فتحها، ولا استعمالها وأيضًا يجب أن تكون الفاتورة الخاصة بها متواجدة، هذا ويجب أن تقوم بالتحدث إلى خدمة العملاء قبل أن يمر 14 يوم على موعد استلام الطلبية من المندوب، وإلا فلا يُمكنك الاستفادة من الخدمة.

ما هي التسهيلات التي يُوفرها اي هيرب؟

لا شك أن متجر اي هيرب يوفر العديد من التسهيلات الرائعة ويأتي على رأس تلك التيسيرات عروض المتجر أمثال خصم اي هيرب وما يوازيه كمثل كود ايهيرب ومن التسهيلات أيضًا توفير طرق عديدة للدفع والتسديد، وعرضه أسرع خدمة شحن وكذلك عرضه لخدمة العملاء على مدار الساعة ونحو ذلك من الخدمات الرائعة التي تجعل الشراء أمر يسير.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب