اي هيرب خصم اول طلب | رمز الكوبون (EVO9720) | خصم 20% الآن

من الخصومات المميزة التي يتفاجئ بها كل عميل جديد لمتجر اي هيرب هو حصوله على خصم 20% من خلال كود اي هيرب خصم اول طلب الذي يتوفر له تلقائيا

EVO9720

المكملات الغذائية والفيتامينات ومنتجات الاستحمام والعناية الشخصية وكذلك البقالة بأسعار بسيطة ومناسبة وهذا بفضل اي هيرب خصم اول طلب الفعال الذي يدعم كل منتجات المتجر، والجدير بالذكر هنا أن كود اي هيرب يوفر لك خصم 20% على البروتينات للرياضيين فهيا اجصل على هذه القيمة المتميزة.

اي هيرب خصم اول طلب ساري علي مستلزمات الاستحمام

احصل على حمام ممتع مع مستلزمات اي هيرب المميز، ونرى في قسم مستلزمات الاستحمام الكثير من المنتجات التي يُمكننا اختصارها في:

1-الغسول الطبي للجسم الذي لا تتحسس منه البشرة على الإطلاق، وكذلك العلاج العطري الذي يتم استخدامه في علاج مشاكل الجسم ولكنه يمتاز برائحته العطرة.

2- الزيوت الخاصة بالمساج التي تسبق الاستحمام، وهي زيوت متميزة تمنح الجسم راحة لا مثيل لها وعليها ستجدون ساري اي هيرب خصم اول طلب.

3- يوجد ماسكات للجسم وأقنعة تعمل على تنظيف بشرة الجلد وتنعيمها وإزالة الجلد الميت من عليه.

4- معقمات اليد التي تقتل 99% من الجراثيم المنتشرة.

5- منتجات العناية بالفم المتطورة والمميزة.

6- منتجات الحلاقة للرجال التي تعمل على إزالة كل الشعر دون أن تتحسس البشرة منه، ويدعمها الآن كود تخفيض اي هيرب الفعال.

كود خصم اي هيرب للجدد يدعم منتجات البقالة

يوفر اي هيرب الكثير من المنتجات ومن ضمن ذلك منتجات البقالة المميزة التي بها الكثير والكثير وتلك المنتجات تشتمل على القهوة بأنواعها وأشكالها المختلفة سواء المسحوق أو الكبسولات والزبدة والمواد الدهنية القابلة للذوبان وزيزت الطعام كزيت الزيتون وزيت جوز الهند وما إلى ذلك، ونرى أيضًت العسل والمحليات الممتازة وعليها تجدون كود خصم اي هيرب للجدد ساريا بنسبة 20%.

ويُمكنكم تسوق المكسرات والبذور المميزة والتي يمكن تناولها بمفردها كاللب مثلا، وأيضًا التوابل التي تمنح الأطعمة نكهات مختلفة، والشاي بمختلف أنواعه وألوانه ولا يزال اي هيرب خصم اول طلب فعالا عليها.

خصومات اي هيرب تدعم منتجات الأطفال

اعتني بطفلك جيدًا مع منتتجات اي هيرب المميزة واعلمي أنك لن تضطرين إلى بذل أموالا جمة بسبب وجود خصومات اي هيرب على الأكثر المنتجات المتوفرة، ونرى في مستلزمات الأطفال منتجات الاستحمام الآمنة على الطفل والمصنعة بتقنيات لا تؤثر على العين إذا لامستها، وكذلك بعض منتجات التغذية الرائعة والتي تعمل على تقوية مناعة الطفل وتقوية جسده ولا مثيل في بداية إطعامه.

لم يعرض اي هيرب منتجات للأطفال فقط، ولكنه حرص أيضًا على توفير بعض مستلزمات الأمومة كمثل الملابس الواسعة التي تتناسب مع زيادة الوزن المحتملة في فترات الحمل وهناك أيضًا بعض الفيتامينات لضرورية للأم في فترتي الحمل والولادة وستحصلون الآن على خصم 20%نظرا لتواجد اي هيرب خصم اول طلب عليهم.

كيف تحصل على أفضل اكواد الخصم من أي هيرب؟

احصل على أفضل الخصومات والعروض من خلال متابعة هذا الموقع الذي بين يديك وهذا لأنه يعرض لكم اكواد خصم اي هيرب حصرية بشكل متتابع ودائم.

كم يتكلف الشحن والتوصيل في اي هيرب وما هي التفاصيل الخاصة بهم؟

يتكلف الشحن والتوصيل في اي هيرب نحو 20 ريال سعودي ولكن للمنتجات التي تتخطى حد ال 300 ريال سعودي فيكون التوصيل مجاني، ويستغرق نحو ثلاث أو خمسة أيام على أقصى تقدير.

إذا نسيت أن أضع كود الخصم قبل الدفع ماذا عساي أن أفعل؟

إذا نسيت أن تضع كود الخصم قبل الدفع عليك أن تقوم بالاتصال على خدمة العملاء وإخبارهم بالأمر أو إلغاء الطلب وإعادة طلبه من جديد وتفعيل الخصم.

ما هي اختيارات الدفع المتاحة في اي هيرب؟

ادفع في اي هيرب عن طريق الانترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو عن طريق الدفع عند الاستلام من المندوب.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب