هل يساعد كود اي هيرب 50 | الكوبون (EVO9720) | وفر 250 ريال + شحن

يمكنك الأن خوض أروع تجربة شراء من خلال استخدام كود اي هيرب 50 والحصول على خصومات تصل إلى أكثر من 50% على جميع المنتجات المتاحة في الموقع .

EVO9720

هل أنت ممن يفضلون استخدام المواد الطبيعية في مسار حياتهم الصحية والعلاجية ؟ إليك الأن منصة البيع لمتجر أي هيرب للمنتجات الطبيعة عبر الأنترنت ، والتي تتيح لك بمجرد استخدام كود اي هيرب 50  تخفيضات لا حصر لها كما إنه يوفر كوبون خصم أي هيرب للتخفيض على جميع معروضات المتجر تصل لأكثر من 50% .

لماذا يتهاتف متوقين الأنترنت  على متجر أي هيرب ؟

يعد متجر أي هيرب من المواقع الرائدة لأنه يعمل على إتاحة المنتجات الطبيعية المصنعة بعناية شديدة في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم ، فيضم إليه أكثر من 1000 متجر ماركة عالمية ، و40000 سلعة متنوعة ، وجميعهم بأسعار مثالية من خلال كود اي هيرب 50 الذي يضمن لك صولك على المنتج الذي ترغب به بالسعر الذي يناسب دخلك  .

كيف أعثر على أكواد خصم موقع أي هيرب ؟

حين رغبتك في شراء منتج أصلي طبيعي من موقع أي هيرب عليك أولا التأكد من احتفاظك برمز كود اي هيرب 50 الذي يضمن لك الحصول تخفيضات مثلى على عملية شرائك وطلبك من الموقع ، ويمكنك إيجاد اكواد اي هيرب عن طريق إحدى الطرق التالية :

1) يمكنك الحصول على اي هيرب كود  عند زيارتك للموقع الرئيسي لمتجر أي هيرب ، وستشاهد كود الخصم بالتأكيد في الواجهة الرئيسية للمتجر.

2) يمكنك زيارة موقعنا وادي الكوبونات والحصول على رمز كود اي هيرب 50 للتحقق من الخصم .

3) قم بزيارة صفحتنا  وادي الكوبونات عبر تطبيق اليوتيوب وستجد كافة التفاصيل الخاصة بأكواد خصم أي هيرب الحصرية .

4) كما إنه عند متابعتك للصفحات الرسمية لمتجر أي هيرب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل { Youtube-Facebook-Twitter –Instagram } ستجد كوبونات الخصم الحصرية .

كيف يقوم موقع أي هيرب بشحن الطلب ؟

يوفر لك كود اي هيرب 50  خدمة التوصيل السريع والشحن المجاني لطلبك بمجرد أن تقوم بتأكيده ، فند تسجيلك لبياناتك ينبغي تحديد العنوان الصحيح الذي ترغب بتوصيل المنتج إليك فيه ، وسيتم توصيل الطلب لك عبر مندوب الشحن الذي يعمل لدى أي هيرب  .

كما أن رسوم التوصيل في أي هيرب مخفضة للغاية وأغلبها مجانية من خلال اكواد اي هيرب وأيضاً إذا تخطت قيمة الشراء لطلبك 20$ أو ما يعادل قيمتها من عملة البلد التي تقوم بالشراء منها .

هل يوفر متجر اي هيرب تطبيق خاص بالهاتف الجوال ؟

ليس من الداعي وجود جهاز كمبيوتر معك لكي تقوم بزيارة منصة أي هيرب على الانترنت وتفعل  رمز كود خصم اي هيرب انستقرام ، فيمكنك الشراء والاطلاع على منتجات أي هيرب ، إذا قمت بتنزيل التطبيق الخاص بالمتجر على هاتفك الذي ، فيدعم التطبيق نظامي التشغيل Android  و IOS  ويمكنك استخدام متاجر التطبيقات على هاتفك مثل (Google Play – App Store )  .

لماذا يعد تطبيق اي هيرب أفضل ؟

يتيح التطبيق استخدام كود اي هيرب 50 بكل سهولة  كما انه يوفر واجهة رئيسية سهلة الاستخدام ، تعدم جميع اللغات وبالأخص اللغة الإنجليزية و اللغة العربية ، كما انها تقوم بتقسيم المنتجات في اقسام موضحة حسب كل فئة ، بالإضافة إلى ان التطبيق نال إعجاب الملايين من عملاء أي هيرب لميزاته المذهلة، ويمكنك استخدام كوبون اي هيرب  للتخفيض من ثمن الشراء الكلي

ما هي ميزات التسوق في موقع اي هيرب ؟

التصفح السريع والسهل في الوصول إلى المنتجات وقراءة مواصفاتها والاطلاع عليها بسهولة .

صور واضحة وعروض ترويجية للمنتجات في الصفحة الرئيسية والصفحات المحددة لفئات الموقع .

متاح بصورة مستمرة كود اي هيرب 50  الذي يعمل على توفير تخفيضات مذهلة لجميع منتوجات أي هيرب .

امكانية الاحتفاظ ببيانات العميل في سرية تامة ، وإعطاء ميزة التحكم في الحساب والخيارات المتنوعة المتاحة في الموقع .

يمكنك مشاهدة العروض والمنتجات الحصرية من خلال قسم العروض المدرج في الموقع .

مشاركة الموقع والمنتجات مع اصدقائك ، والحصول على رصيد إضافي مجاناً من الموقع عند قيامك بالترويج عن المنتجات لأصدقائك .

سهولة الوصول إلى خانة تفعيل قسيمة الشراء ورمز كود خصم اي هيرب انستقرام  الذي يتيح لك تخفيضات مثالية على طلبك .

هل تعد منتجات أي هيرب أمنة صحياً ؟

جميعنا يخشى من تجربة أي منتج أن يكون ليس ملائمة للصحة فقدر متجر أي هيرب عن طريق طرحه لـ  كود اي هيرب 50 وشراء الناس منه ، عرض كل ما هو أمن ومناسب للصحة في منتجات ( العناية بالبشرة والشعر – المكملات الغذائية – منتجات التخسيس – الفيتامينات المتنوعة ) .

فجميعها منتجات أمنة تماماً على  الجنسين من الرجال و النساء ، لجميع المراحل العمرية وخصوصاً الأطفال ، لذلك عند رغبتك في استبدال المنتجات الكيميائية بمنتجات أي هيرب الطبيعية  استخدمي رقم كود تخفيض اي هيرب   لتجني منتجاتك بكثير من الخصومات التي لا بديل لها .

ما هي سياسة الاسترجاع المتاحة في متجراي هيرب ؟

أولا : شروط استرجاع المنتج لمتجر أي هيرب :

يتيح لك متجر أي هيرب تقديم طلب استرجاع المنتج عبر الموقع الرئيسي للمتجر ، ويتم استردادك لثمن المنتج بغض النظر عن الخصم المسبق من كود اي هيرب 50 ؛ إذا توافرت الشروط المحددة من المتجر في المنتج الذي تم استرجاعه ، مثل ( عدم استخدام المنتج وفتحه –  توفر المنتج بحالته التي تسلم بها – ان لا يكون قد تم تجربة المنتج ) .

ثانياً : كيف يتم تقديم طلب استرجاع في أي هيرب ؟

ويتم تقديم طلب الاسترجاع على الموقع من خلال تصوير المنتج صورة واضحة ورفعه على المنصة عند مراسلة أحد ممثلي فريق الدعم الفني الذي يعمل لدى متجر أي هيرب ، وبعدها سيصلك مندوب التوصيل إلى منزلك لاستلام المنتج ، وبعد ان يقوم الموقع بمراجعته سيرد لك المبلغ المدفوع ، ولا تنسى استخدام كود خصومات اي هيرب ليتحقق الخصم .

ماهي طرق الدفع التي يسمح بها المتجر ؟

1- الدفع عند استلام المنتج  كاش ( نقداً) .

2- استخدام بطاقة الائتمان (  Visa Card ) .

3- استخدام بطاقة الائتمان ( Master Card  ) .

4- إذا كان لديك حساب برصيد على البنك الإلكتروني Pay Pal .

5- التحويل البنكي على حساب المتجر .

ما العائد من استخدام قسائم الشراء من اي هيرب ؟

تساعدك قسائم الشراء و كود اي هيرب 50 الحصول على الطلب بملغ مخفض من أي هيرب ، فهي تعمل على خصم تكلفة الشراء الكلية للطلب الواحد ،  وتفرض عليه خصم بالغ يمنحك اقتناء احتياجاتك بأرخص ثمن ، كما انها توفر لك العديد من المميزات المذهلة عند عملية تسوقك وشرائك من الموقع فهي تمنحك الخدمات المثلى من موقع أي هيرب .

فلا داعي للتردد الان من جعل منصة الشراء أي هيرب ، هي واجهتك الأولى والمعتمدة في الشراء ، فالموقع يساعدك من خلال كوبون خصم اي هيرب 2020 الذي هو بمثابة أقوى قسمية شراء وخصم ؛ أن تحصل على جميع مستلزماتك بالسعر الذي يحدده دخلك وامكانياتك .

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب