خصم اول طلب اي هيرب | رمز الكود (EVO9720) | خصم 25% + توصيل

يستطيع جميع العملاء الآن الدخول على موقع اي هيرب لاستخدام كود خصم اول طلب اي هيرب الذي يهبهم خصم 25% على كريمات البشرة والمكملات الغذائية.

EVO9720

تصاب البشرة بمجموعة من الأمراض الجلدية نتيجة لتناول الطعام غير الصحي والتلوث المناخي، ويصبح من الضروري شراء الكريمات التي تعمل على علاج هذه الأمراض والعلامات الضارة التي تظهر في الوجه وتجعل شكله غير لائق، لذلك يمنح خصم اول طلب اي هيرب المرأة فرصة شراء هذه المنتجات دون إنفاق الكثير من الأموال.

بالإضافة إلى كوبون خصم اي هيرب الساري على المكملات الغذائية، حيث يمنح هذا الكوبون للعميل نسبة خصم 25% على منتجات هذا القسم.

 كود خصم اول طلب اي هيرب على كريمات البشرة

هناك العديد من المشكلات التي تتعرض لها البشرة نتيجة للعادات الخاطئة أو التأثيرات الخارجية، ولكل مشكلة منهم علاج معين، ولهذا وفر متجر اي هيرب كل الكريمات والمستحضرات التي تعالج جميع مشكلات البشرة مع تتويجها بكود خصم اول طلب اي هيرب .

 ما المنتجات التي يقدمها متجر اي هيرب للعناية بالبشرة؟

1- الهالات السوداء تحت العين التي تكون نتيجة للإسراف في شرب القهوة والشاي أو عدم تنظيم ساعات النوم، ويمكن علاجها عن طريق استخدام كريمات تفتيح الهالات، ولأن المنطقة القريبة من العين تكون حساسة جدًا؛  يتم صناعة هذه المنتجات من مواد طبيعية مضمونة، ويمكن لكافة العملاء انتهاز الفرصة الآن بتفعيل كود خصم اول طلب اي هيرب الذي يتوج هذه الكريمات.

2- حبوب الشباب التي تترك علامات سوداء، وتكون نتيجة لاستخدام مستحضرات تجميل تحتوي على مواد كيميائية ضارة، ويوفر متجر اي هيرب مجموعة من الكريمات الطبية التي تعالج هذه المشكلة الأبد، ويمكن الحصول عليها بكل سهولة بعد تفعيل كود خصم ايهيرب جديد الذي يعطي نسبة خصم 25%.

3- الرؤوس السوداء الموجودة فوق الأنف، وتعالج بواسطة استخدام لاصقات طبية أو ماسكات الفحم والذهب التي تزيلها من الجذور، وهذه المنتجات بالتحديد يُخَصص لها أكواد خصم اي هيرب الجديدة.

4- كما يبيع المتجر كريمات الترطيب لعلاج جفاف البشرة.

وتختلف المكونات المصنوعة منها الكريمات السابقة حسب نوع البشرة، فمثلًا البشرة الجافة تحتاج إلى مادة الألوفيرا التي يتم استخراجها من الصبار.

 في حين تحتاج البشرة الدهنية إلى الفوائد المستخرجة من ثمرة البابايا، أما البشرة المختلطة  يلزمها المواد الطبيعية التي تحتويها ثمرة الأفوكاتو، لذلك يبيع متجر اي هيرب كريمات متنوعة تناسب جميع أنواع البشرة.

خصومات اي هيرب على قسم المكملات الغذائية

وبناءًا على طلب العملاء افتتح المتجر في الآونة الأخير قسم خاص لبيع كل المكملات الغذائية التي تساهم في إتمام عملية البناء الغذائي للجسم، مما يساعد الفرد في الحصول على جسم رشيق وصحي، وتقديرًا لثقة العملاء في المتجر، تم إدخال منتجات هذا القسم تحت مظلة الخصومات التي يمنحها كود تخفيض اي هيرب ، ويمكن التعويض عنه باستخدام كود خصم اول طلب اي هيرب بالنسبة للعملاء الجدد.

فعندما يعاني الشخص من النحافة الشديدة ينصحه الطبيب بتناول الحبوب والعقاقير الطبية التي تحتوي على مكملات غذائية تعمل على فتح الشهية وإعطاء الجسم المعادن الغذائية المطلوبة، وإن كان الشخص يعاني من السمنة المفرطة يقترح عليه الطبيب تناول حبوب تهدف لسد الشهية مع احتوائها على عناصر غذائية مفيدة الجسم، وتتاح للعميل فرصة طلب كل المنتجات السابق ذكرها من متجر اي هيرب، ويتم توصيلها في غضون يومين فقط.

ما هي سياسات الدفع المتبعة في متجر اي هيرب؟

يمكن دفع النقود عن طريق بطاقات الائتمان، أو بواسطة أبل باي وماستر كارد.

ما هي الطريقة الأمثل للاستفادة من أكواد خصم اي هيرب؟

ينسخ العميل الكود الموجود على الموقع، ثم يلصقه في خانة أكواد الخصم الموجودة بمتجر اي هيرب الإلكتروني، وبعد ذلك يتم تفعيل الخصم فورًا.

ما هي المدة التي يستغرقها المتجر لتوصيل المنتجات؟

يرسل المتجر المنتجات إلى منزل العميل في غضون يومين فقط .

ما هي نسبة الخصم التي يمنحها كود خصم اي هيرب؟

يستمتع العميل بخصومات تصل إلى 25% بعد تفعيله لكود الخصم المذكور في الأعلى.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب