هل جربت كود خصم اي هيرب 10 % الجديد ؟

العديد من أكواد خصم اي هيرب في انتظارك، احصل الآن على خصم اي هيرب 10 أو 25% عند الشراء لأول مرة وتخفيضات وهدايا مميزة للعملاء أيضًا.

EVO9720

يعتبر موقع اي هيرب من أشهر وأفضل مواقع شراء المنتجات والأعشاب الطبيعية، تعرف على منتجات و تخفيضات اي هيرب التي يوفرها المتجر باستمرار للحصول على المنتجات المفضلة لكم بأفضل الأسعار، وكيف يمكنك الحصول على خصم اي هيرب 10 الجديد.

ما هي منتجات اي هيرب ؟

الفكرة الأساسية لدى متجر أي هيرب هي دعم وتعزيز استهلاك المنتجات الطبيعية الآمنة على الإنسان والمُصنعة بالكامل من مواد وأعشاب طبيعية.

يحتوي الموقع على المكملات الغذائية الصحية الحاصلة على ترخيص من وزارة الصحة وإدارة الغذاء والدواء، والتي يمكنك الحصول عليها بتوصية الطبيب.

كما يروج المتجر للعديد من مستلزمات العناية بالشعر والبشرة ومستحضرات التجميل المستخلصة من مواد طبيعية آمنة وفعالة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية للرجال والنساء والأطفال.

بالإضافة إلى منتجات وسلع البقالة اليومية وأجود أنواع التوابل الطازجة والمحمصة للحفاظ على النكهة القوية والمذاق الجيد.

يقدم أيضًا العديد من أنواع أطعمة الحيوانات الأليفة سواء العصافير أو القطط أو الكلاب وغيرها، والتي تحصل عليها بأفضل سعر من خلال تخفيضات اي هيرب.

كود خصم أي هيرب 10

يضمن لك خصم أي هيرب الحصول على تخفيض فوري 10% على مشترياتك بالكامل عند اتباع الخطوات التالية:

1_ قم بتسجيل الدخول إلى الموقع أو إنشاء حساب جديد.

2_ تصفح السلع المعروضة في المتجر واختر ما يناسبك منها.

3_ لمعرفة مواصفات المنتج اضغط عليه لإظهار صفحة البيانات.

4_ اذهب إلى منتجاتك لمتابعة عملية الشراء بعد الانتهاء.

5_ ادخل خصم اي هيرب 10 للحصول على تخفيض فوري 10% على كافة المشتريات، أو ادخل كود خصم اي هيرب لاول طلب واحصل على خصم 25% على المكملات الغذائية.

يمكنك أيضًا استخدام كود اي هيرب شحن مجاني لخصم تكلفة التوصيل، تأكد من تطبيق نسبة الخصم وتكلفة الشحن صفر بعد إدخال الأكواد، ثم تابع عملية الشراء.

مميزات متجر اي هيرب

من أهم مزايا هذا الموقع هي الأمان فأنت تحصل على منتجات فعالة وآمنة في الوقت ذاته وقد لا يتوفر ذلك في بعض السلع الأخرى التي يدخل في تكوينها بعض المواد الكيميائية الضارة.

تعتمد هذه العلامة التجارية على الترويج لمنتجات مُصنعة من مستخلصات طبيعية بنسبة 100%، وتم اختبارها جيدًا قبل طرحها في الأسواق لضمان جودتها وفعاليتها.

قد تعاني العديد من الأمهات من صعوبة الحصول على منتجات آمنة للأطفال سواء المكملات الغذائية أو مستحضرات الاستحمام والعناية الشخصية، الآن أصبح بإمكانك اقتناء مستلزمات طفلك بالمواصفات التي تحلمين بها وبأسعار مناسبة أيضًا من خلال خصم اي هيرب 10 الجديد لعام 2021.

كما يحتوي الموقع على مدونة تضم عدد كبير من المقالات لمساعدة العملاء والزوار على معرفة أفضل وأبسط وأحدث الطرق للعناية بالذات، وتعرض كذلك نصائح يومية مختارة.

ما هي وسائل الدفع المتاحة لدى اي هيرب؟

يقبل الموقع الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقات فيزا وماستر كارد ومايسترو ، ويتم الشحن إلى جميع دول العالم من مستودعات المتجر الخاصة مباشرة إليك.

مع العلم أن الشحن إلى بعض الدول يخضع لتطبيق رسوم جمارك إضافية، حتى في حالة استخدام كود خصم اي هيرب 10 أو كود الشحن المجاني، لأن الرسوم الجمركية يتم فرضها من الدولة وليس الموقع.

هل يتم تطبيق خصم اي هيرب 10 على كافة المنتجات؟

بالفعل يتم تفعيل الكود على جميع المنتجات أما في حالة إدخال أكواد أخرى مثل اي هيرب 25 فقط يتم تطبيقه على بعض المستحضرات فقط لأن يكون مخصص لفئات معينة أو منتجات بعينها دون الأخرى.

ولمتابعة أفضل العروض وأحدث كود خصم موقع اي هيرب قم بترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف يتم موافاتك بأحدث الكوبونات والتخفيضات التي يقدمها المتجر.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب