خصم اي هيرب لاول طلب | انسخ الكوبون (EVO9720) | خصم 200 ريال

إذا كنت تريد الحصول علي منتجات طبيعية بنسبة 100% وبأقل تكلفة مالية ممكنة، بادر بالتسوق من خلال متجر اي هيرب حيث يوفر خصم اي هيرب لاول طلب 60% علي منتجاته.

EVO9720

يوفر موقع أي هيرب مجموعة من أفضل المنتجات الطبيعية مثل مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية بأقل تكلفة مالية من خلال خصم اي هيرب لاول طلب، حيث أصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل الاستفادة بخصم 60% علي كامل فاتورة مشترياتك عند قيامك بتفعيل كود خصم أي هيرب قبل إتمام عملية الشراء.

ما هو موقع أي هيرب؟

يُعد موقع أي هيرب الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بل والعالم بأكمله الذي اهتم بعرض المنتجات الطبيعية، حيث يقدم المتجر مجموعة من أفضل أعشاب التخسيس و المكملات الغذائية للكبار والأطفال ايضاٍ، ذلك بالإضافة الي تشكيلة ضخمة من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي تحتاجها كل النساء، وجميعها بمواد طبيعية بنسبة 100% حيث تخضع الي إشراف عدد من الخبراء للتأكد من خلوها من المواد الكيميائية.

إذا أردت التعرف أكثر علي المتجر فإليك ما يلي؛ يٌعتبر اي هيرب هو موقع امريكي ويشحن لأكثر من 150 دولة مختلفة، يضم أكثر من 1200 علامة تجارية المعروفة، كما يضم منتجات طبيعية تعمل علي علاج الأمراض بالإضافة الي الأدوات التجميلية، ويهتم المتجر بوضعها للعملاء بأقل تكلفة مالية ممكنة لذلك قام بوضع خصم اي هيرب لاول طلب 60%.

كيف أتمكن من الحصول علي كود الخصم؟

يمكنك الآن عزيزي العميل الحصول علي رمز ترويجي اي هيرب بطريقة سهلة جدا حتي تصبح قادر علي الاستفادة بأفضل عروض وخصومات اي هيرب، كل ما عليك فعله هو إتباع هذه الخطوات:-

1-      الدخول الي الموقع الرسمي.

2-      ستجد  كوبون خصم اي هيرب يظهر امامك بشكل مباشر.

3-      بادر بالحصول عليه وإضافته في المكان المخصص له داخل المتجر.

4-      تمتع بباقة من أفضل عروض وخصومات اي هيرب.

ما هي طرق الدفع المعتمدة في الموقع؟

يهتم المتجر بعملائه بشكل خاص ولذلك حرص علي وضع طرق متعددة للدفع، فأصبح بإمكانك الآن عميلنا العزيز إتباع إحدى هذه الطرق عند الدفع؛ الدفع النقدي عند استلام المنتج، الدفع عبر الإنترنت من خلال الفيزا كارد والماستر كارد، الدفع بالتحويل البنكي والأبل بال الباي بال، قم باختيار الطريقة التي تفضلها والدفع من خلالها ولا تنسي إضافة كود الخصم حتي لتستفيد بـ خصم اي هيرب لاول طلب.

ما المدة المستغرقة لوصول الطلب الخاص بي؟

لم يعد عليك القلق حول طول المدة المستغرقة لوصول الطلب الخاص بك، حيث يمكنك المتجر من الحصول علي الطلبية الخاصة بك في غضون 5 – 6 أيام من تاريخ الشحن، كما يمكنك ايضا الحصول علي الشحن المجاني الي باب منزلك عند استخدامك لـ كوبونات اي هيرب.

كيفية التواصل مع المتجر؟

إذا كنت ترغب بشراء منتج معين أو تود التعرف علي جودة المنتجات واسعارها، أو إذا كنت التعرف علي أحدث تخفيض اي هيرب  بادر بالتواصل مع معنا حيث حرصنا علي توفير خدمة عملاء المدربة بشكل كبير للرد علي كافة اسئلتكم، يمكنك التواصل إما من خلال الاتصال الهاتفي او بإرسال رسالة نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هل هناك فرصة لإعادة المنتج مرة أخرى للمتجر بعد استلامه؟

حرصاً منا علي راحة العملاء ، اهتم متجر اي هيرب بإعادة المنتج مرة أخرى ولكن في حالة وجود تلف أو عيب به فقط، وتتمكن من إعادته من خلال تصويره وإرساله لنا عبر الموقع الرسمي من خلال بريدك الإلكتروني المُسجل، كما يجب أن يكون وقت الإعادة لا يتجاوز 7 أيام.

ما المنتجات التي تخضع لخصم اي هيرب؟

تخضع جميع معروضات المتجر لـ خصم اي هيرب لاول طلب 60%، ذلك حتي يتمكن العملاء من شراء كل ما يحتاجون إليه من منتجات اي هيرب الطبيعية، وبذلك نضمن لك عزيزنا العميل  رحلة تسوق لا مثيل لها فماذا تنتظر بعد؟

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب