خصم اي هيرب كود | رمز الكوبون (EVO9720) | خصم 30% الآن

EVO9720

من أفضل المتاجر المشهورة بالمنتجات الطبيعية في مجال التجميل والتغذية هو متجر أي هيرب؛ لجهوده المكثفة في السنوات الماضية لإنتاج مستحضرات تجميل ذات تأثير عالي وسريع، ومن منتجات طبيعية، وكذلك بالنسبة للمكملات الغذائية، وقد طرح المتجر خصم اي هيرب كود ضمن فعاليات الاحتفال بقدوم الشتاء.  

عالج جسمك من العيوب المؤذية لك مع مجموعة العناية بالجسد من أي هيرب، واستمتع بـ كود خصم اي هيرب الفعال المطروح منذ قليل، وتمتع بخصم قدره 30% الآن وبلا أي تردد. 

استغل خصم اي هيرب كود  | للتمتع ببشرة نضرة

تم طرح خصم اي هيرب كود ضمن فعاليات الاحتفال بالشتاء، وبالطبع لا يخفى عليك مدى ضرر البرودة على البشرة، لذلك وفر المتجر هذا الكود لجعل الحصول على منتجات حماية البشرة من الجفاف أمر غير مكلف بالنسبة للجميع. 

يمنح كوبون خصم اي هيرب تويتر حتى 30% خصم على أي منتج متوفر عليه، وهو متاح على المكملات الغذائية، وعلى منتجات الاستحمام العطرية، وأمام هذا الكود فترة قصيرة لينتهي، ولكن لا تقلق سيتم توفير أكواد خصم أخرى بنسب خصم مميزة أيضًا. 

خصم اي هيرب 30% على منتجات العناية بالبشرة 

نظفي وطهري ورطبي بشرتك مع مجموعة العناية بالبشرة من أي هيرب العالمي، وقد تم توفير خصم اي هيرب كود على تلك المجموعة بنسبة 30%، وهذه المجموعة تحتوي على منتجات عناية بالفم، ومنتجات عناية بالجسم والشعر وكذلك الوجه، وقد تم تعبئتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم تصديرها للعملاء بالطلب. 

مهرجان جرب علامة تجارية جديدة من أي هيرب بـ 1$ فقط 

أطلق متجر اي هيرب مهرجان جرب علامة تجارية جديدة من اي هيرب بـ 1$ فقط، ولهذا المهرجان شروط يجب تطبيقها للاستفادة منه، وهي: 

1-متاح الحصول على منتج واحد لكل عميل وخلال عملية تسوق واحدة. 

2- لا يمكن اختيار منتجان وإذا تم ذلك سيتم تطبيق السعر التجريبي وهو 1$ على المنتج الأول، وحساب المنتج الثاني بالسعر الأصلي. 

3- إذا استفدت من عرض 1$ للمنتج لا يمكنك الاستفادة من أي عروض أخرى كـ خصم اي هيرب كود الفعال مثلا. 

4- يجب الاستفادة من العرض خلال فترة محدودة حيث ينتهي العرض بعدها. 

خصم i herb 20% على المكملات الغذائية

العروض فرص؛ والذكي من يقتنصها؛ فهي توفر لك أموالا جمة دون أي مجهود منك، وعرض نهاية الأسبوع من أي هيرب مميز للغاية؛ حيث يُقدم 20% خصم على أي نوع من المكملات الغذائية، ومن يتسوق المكملات الغذائية يُدرك مدى أهمية هذا العرض. 

هذا العرض صالح للاستخدام مرة واحدة لكل عميل، ولا يمكن جمعه مع أي عروض أخرى مثل تفعيل كود تخفيض اي هيرب ، وهذا العرض متوفر على أكثر المكملات الغذائية طلبا من المتسوقين، فهيا احصلوا عليه. 

ما هي تفاصيل الشحن الدولي من متجر اي هيرب؟

يبسط متجر أي هيرب خدماته في أكثر من دولة حول العالم، ويقدم خدمات شحن دولي، وعلى العملاء ألا يطلبوا أكثر من 5 منتجات، مع العلم أن حد تكرار المنتج الواحد داخل هذه المجموعة هو ثلاث مرات.

هل يتم فرض رسوم إضافية وضرائب على المنتجات؟

نعم يتم فرض رسوم إضافية على المنتجات تُقدر بنحو 15% من سعر المنتج الأصلي، وهذه الأموال هي خاصة بجهات أخرى لا دخل للمتجر فيه.

كيف يتم الشحن من أي هيرب؟

يتم الشحن من أي هيرب عبر الجو، وذلك بإطلاق المنتجات من الولايات المتحدة إلى بلدك في طائرات خاصة.

ما هي طرق الدفع المتاحة لدى متجر اي هيرب؟

متاح الدفع عبر يونيون باي، وماستر كارد، والفيزا كارد وأمريكان اكسبرس.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب