رمز اي هيرب | الكود (EVO9720) | توصيل مجاني + 30% خصم

اعلم انك تحتاج لخصم قوي يناسب الكم الكبير من المنتجات التي تريد شرائها، لذا أنصحك بالتسوق من موقع اي هيرب لتحصل علي رمز اي هيرب بنسبة عالية 30% واكثر.

EVO9720

رمز اي هيرب

“اي هيرب” أفضل موقع الكتروني لبيع المكملات الغذائية والفيتامينات ومعززات المناعة والسوبر كولاجين وغيره الكثير من المنتجات الطبية المضمونة 100% بأسعار منخفضة، فاحصل علي رمز اي هيرب من خلال كود الخصم ايهيرب وتسوق كل المنتجات الضرورية اللازمة لك بأرخص الأسعار.

خصم 20% علي كل شيء في موقع اي هيرب :

في موقع اي هيرب ستحصل علي كل أنواع الفيتامينات بأسعار بسيطة تحافظ على ميزانيتك المحدودة، وذلك بفضل رمز اي هيرب الذي بمجرد تفعيله في الأيقونة المخصصة لتفعيل اكواد خصم اي هيرب ستحظى بنسبة خصم قوية ومن ثم يتم تنزيل الكثير من ثمن مشترياتك، فالجميع أصبح بحاجة الآن لبعض الفيتامينات التي تحافظ علي توازن الجسم.

لذا فأنت بالتأكيد بحاجة لها الآن لأن بمجرد نقض اي نوع منها بجسمك سيحدث خلل كبير سواء نقص فيتامين سي او د أو ج او اي نوع اخر، والمعروف أن أسعار تلك الفيتامينات والمكملات الغذائية عالية جدا، ولكن إذا حصلت عليها من موقع اي هيرب ستشتريها بأقل التكاليف الممكنة.

خصم 20% علي طلبك الاول :

يرحب بك موقع اي هيرب ويقدم لك خصم إضافي 20% علي طلبيتك الأولي، فسوف تحصل علي خصم من خلال رمز اي هيرب بالإضافة إلي رمز تخفيض اي هيرب الإضافي العظيم الذي سيخفض لك تكلفة منتجاتك تماماً، فتسوق من التطبيق بسهولة واستمتع بهذه الفرصة الذهبية المقدمة لكل عملاء اي هيرب المميزين، ويمكن تحميل تطبيق اي هيرب علي هواتف الاندرويد أو علي الابل من خلال متجر بلاي أو من رابط التحميل الموجود علي موقع الويب.

خدمة الشحن والتوصيل في موقع اي هيرب :

يقوم موقع اي هيرب بشحن منتجاته إلي أكثر من 150 دولة حول العالم من مستودعاته الخاصة مباشرة، فالجميع يمكنه الشراء من الموقع في أي وقت دون القلق من كيفية استلام المنتجات، ورسوم خدمة الشحن تختلف من دولة لأخرى وكل عميل سيتعرف علي رسوم خدمة التوصيل إلي دولته بعد إتمام عملية التسوق مباشرة.

خدمات الدفع والسداد لدي موقع اي هيرب :

1- الدفع في موقع اي هيرب يتم من خلال طرق متعددة تتناسب مع كل المتسوقين، فيقبل الموقع الدفع من خلال بطاقة الائتمان الفيزا كارد او الماستر كارد او من خلال امريكان اكسبرس أو بحساب الباي بال، وكل عميل له حرية إختيار وسيلة الدفع التي تناسبه.

2- ليس متاح الدفع النقدي في موقع اي هيرب لذا يقدم طرق دفع إلكترونية آمنة وسريعة تتناسب مع الجميع، بالإضافة إلي انه يسمح لكل عميل الدفع بالعملة المناسبة لدولته والتسوق أيضا باللغة المفضلة له، فالموقع يدعم أكثر من لغة لكي يستطيع الجميع التسوق من خلاله بسهولة.

كيف تحصل علي المساعدة من خدمة عملاء اي هيرب؟

من الطبيعي أن تواجه اي صعوبة أثناء الشراء إذا كنت تتسوق لاول مرة علي الموقع، لذا يقدم موقع اي هيرب خدمة عملاء ليتم الحصول علي المساعدة من خلالها وحل الصعوبات والمشاكل التي تواجه المتسوقين لكي يتم التسوق بنجاح ويحصل كل عميل علي طلبيته بسعر بسيط من خلال كود خصم اي هيرب شحن مجاني او رمز اي هيرب.

لتحصل علي مساعدة خدمة عملاء اي هيرب لأي مشكلة تعترضك اتصل بها علي الرقم الخاص او تواصل معها علي شبكة الإنترنت من خلال موقع الفيسبوك او تويتر او اليوتيوب او الانستقرام أيضا، وخلال دقائق ستتلقي الإجابة والرد علي رسالتك، وتلك الخدمة المميزة تتم في موقع اي هيرب بدون اي مقابل.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب