مفاجأة:رمز اي هيرب لخصم حتي 50% , و اكثر

رمز اي هيرب يمنحك فرصة للحصول علي الخصومات التي تصل إلي 50% , و يجعلك تشتري الأعشاب الطبيعية , و غيرها من السلع بنصف الثمن

EVO9720

رمز اي هيرب

في هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص  رمز اي هيرب ، إذا كانت تلك المرة الأولى التي تسمع فيها هذا الاسم ، فهذة فرصة عظيمة لتعرف المزيد عن شركة آي هيرب وعن ماذا تقدمه من منتجات .

شركة آي هيرب هي متجر للتسوق الإلكتروني ، من أوائل الشركات التي تختص بالمنتجات العضوية الطبيعية الأصلية ، احتلت شهرة كبيرة إذاعة صيتها في وقت قليل لما تقدمه من منتجات ذات جودة لا مثيل لها , إحرص علي متابعة كوبونات خصم اي هيرب التي لا مثيل لها الآن ..

اي هيرب هو الأفضل:

إذا كنت باحث عن السلع العضوية فهذا مكانك فشركة آي هيرب تقدم مجموعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية للأطفال والكبار ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من الكثير من المنتجات .

كود خصم آي هيرب فعال جدا في تخفيض الكثير من الأموال على كل المنتجات التي تحتاجها ، ونظرا لما تمر به البلاد من تفشي وباء الكورونا والذي يحتاج إلى مناعة قوية ، فلا تتردد في اقتناء المكملات الغذائية التي تعزز المناعة لديك ولدى أسرتك .

مميزات شركة أي هيرب

1-يوفر موقع أي هيرب السرية التامة لعملائه سواء في عملية الدفع أو الشراء

2-وجود خدمة العملاء لتلقي أي استفسار يخص عملائها

3-سهولة وسرعة توصيل المنتجات لأي مكان في العالم

4-تقدم شركة أي هيرب الكثير من العروض ويمكن استخدامها من خلال رمز آي هيرب

5-الموقع مصمم بعدة لغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها مما يفتح الطريق أمام الكثير من الجنسيات

طرق الدفع في شركة آي هيرب

وفر متجر آي هيرب مجموعة من الوسائل المتعددة للدفع وذلك ليناسب مجموعة كبيرة من الناس مثل الدفع عند الإستلام والدفع عن طريق بطاقة الإئتمان والدفع عن طريق باي بال ، وغيرها من الطرق ويمكنك أيضا معها الانتفاع بإستخدام رمز آي هيرب  وكذلك بإستخدام كود خصم هيرب الفريد من نوعه

الشحن المنزلي

توفر شركة آي هيرب خدمة التوصيل المنزلي وذلك حرصا علىطاقتكم ووقتكم ، كما أن تلك الخدمة تحافظ على المنتج من الكسر أو التلف ، ويتم ذلك من خلال شركات شحن آمنة مثل شركة أرامكس   للشحن وشركة أرامكس cod وشركة SAMA Expressوشركة دي إتش إل للشحن السريع .

التسجيل في موقع آي هيرب

لكي تستفيد من  رمز آي هيرب  يجب أن تسجل خلال الموقع ، وحتى تتابع كل جديد أيضا ، عليك أن تفتح الموقع الخاص ب أي هيرب ، بعد ذلك أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك ، وإدخال بياناتك بطريقة دقيقة وصحيحة ، ثم أضغط تسجيل وبذلك يمكنك التصفح والتسوق بسهولة داخل الموقع تابع دائما كود خصم أي هيرب 2020 بواسطة زيارة الموقع

التسوق من موقع آي هيرب

رمز خصم آي هيرب يمكنك الحصول عليه عند التسوق بهذة الطريقة الميسرة للغاية حيث عليك فقط اتباع هذه الخطوات  –

اختيار المنتجات التي تناسبك من حيث الجودة وإضافتها بالضغط على ” إضافة إلى حقيبة التسوق ” ، عليك بعد ذلك اضغط على ” تابع للدفع الآمن ” عند الإنتهاء من اختيار منتجاتك وتأكيد الطلب .

ثم بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلي حساب بريدك الإلكتروني إذا كان لديك حساب بالفعل أو إنشاء حسابإذا كنت عضو جديد وذلك بااستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك ، بعد ذلك استكمل بيانات الشحن والدفع المناسبة لك واضغط على  ” تأكيد الطلب ”

أكمل معلومات الدفع والعنوان وغيرها من البيانات بالشكل الصحيح ثم اضغط على ” استمرار ” وبذلك تكون قد تمت عملية الشراء

متجر أي هيرب في انتظارك دائما من أجل صحته وصحة عائلتك

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب