رمز خصم اي هيرب بنسبة 40% لمنتجات الأعشاب الطبيعية

يقدم اي هيرب لجميع المتسوقين رمز خصم اي هيرب للتسوق عبر أفضل منتجات العناية بالبشرة وأفضل منتجات الأعشاب الطبيعية والحصول عليها بخصم 40% على جميع الماركات

EVO9720

 

رمز خصم اي هيرب:

رمز خصم اي هيرب يصل الي 40%، علي المستلزمات الخاصة بالطاقة او الاخري اللازمة لبناء العضلاء ، كما تشمل المنتجات الخاصة بزيادة او نقصان الوزن ، فالمتجر احد اهم المتاجر الرائدة في تقديم تلك المنتجات اللازمة لبناء الجسم ، والتي تكون كالحافز من اجل بناء العضلات ، والتي لا يستغني عنها الرياضين عند ممارسة التمارين، وذلك لانها تعمل علي رفع مستوي الطاقة الخاصة بهم ، وتعمل علي مساعدتهم في اداء كافة المهام بسرعة عالية وبجهد اقل.

لذلك يلجاؤا الي منتجات اي هيرب المضمونة كما يوفر الموقع للجميع كود اي هيرب للتسوق بسعر أقل والحصول على أفضل المنتجات من أرقى العلامات التجارية.

الخصومات وفريق التسويق :

رمز خصم اي هيرب متاح علي كل المستلزمات ،وتختلف نسبه الخصم الخاصة به من فترة زمنية الي اخري ، حيث ان اي هيرب يتيح مجموعة من تخفيضات اي هيرب الحصرية يومية واسبوعية ، وكل تلك الخصومات الفريق المعني بوضعها هو فريق التسويق ، الذي يقوم بدراسة الجمهور المستهدف ، ومن ثم يبدا في وضع الخصومات مستندا علي تلك التحليلات التي يقوم بها الفريق ، والفريق يقع عليه مسئولية كبيرة غير الكوبونات والخصومات وهي الحرص علي عرض المنتجات في احسن صورة لها .

والعرض الخاص بالمنتجات يكون من خلال تعاون فريق التسويق مع فريق التصميم ، ويتابع الفريقين معا رفع المستلزمات علي الموقع ،من حيث عرض السلعة في المكان الصحيح لها علي حسب الاهمية الخاصة بكل سلعة ، وتنسيق الالوان ومراعاه المساحات بين كل منتج والاخر ، وعرض الاسعار اسفل كل منتج او بالضغط علي السلعة ليظهر للعميل السعر ،وهذا يختلف علي حسب اختلاف الاقسام الموجودة ، كما يتم اختيار مكان رمز خصم اي هيرب فاحيانا نجد انه مضاف الي جانب السعر واحيانا يكون اقصي اليمين .

تصميم الموقع وسهولة التصفح:

وتنسيق الموقع من اهم الامور ،لان الموقع الالكتروني هو الاساس فاذا لم يتم تصميم التطبيق بشكل جيد ، سوف يجد العميل صعوبة كبيرة في التعامل معه ، وبالتالي ينفر منه العميل لانه لم يوفر له الراحة في التعامل ، وبالتطبيق علي متجر اي هيرب سنجد ان ، التصفح يبدا من تسجيل الدخول حيث يقدم لك التطبيق الكثير من الخيارات من تسجيل الدخول من خلال حساب الفيسبوك او الانستغرام او تويتر او حتي البريد الالكتروني الخاص بك.

كما يقدم التطبيق لجميع المتسوقين برومو كود اي هيرب للتسوق على الموقع بأفضل الأسعار، والهدف الاساسي هو تلقي الاشعارات الخاصة بالتطبيق فور وجود الجديد منها .

بعد الدخول الي الموقع ، يجب عليك اختيار اللغة العربية او اللغة الانجليزية او الاسبانية او غيرها من اللغات التي من السهل ان تفهمها ، فالمتجر يحتوي علي اكثر من 15 لغة ، ومن ثم تبدا في تصفح الاقسام ، فيوجد الكثير من الاقسام  ،وفي كل قسم يوجد رمز خصم اي هيرب ، ويوجد خصومات علي الطلبية ككل ، وبعد التصفح يجب اختيار المستلزمات التي ترغب في الحصول عليها ، وذلك بالضغط عليها ومن ثم اضافتها الي سلة المشتريات ، وتاكيد الرغبة في الحصول علي السلعة.

 من اهم المميزات التي يقدمها لك الموقع:

1-الشحن المجاني للطلبيات وذلك في حال تواجدك في نطاق المملكة العربية السعودية ، والامارات العربية المتحدة ، و الشحن المجاني ليس في هذه الحالة فحسب بل في حال زادت قيمة الطلبية عن 100ريال سوف تصلك الطلبية مجانا من خلال ادخال  رمز اي هيرب .

2-الحصول علي المستلزمات الجديدة فور وصولها وذلك من خلال الحجز المسبق لها ومن ثم الحصول عليها وبخصم ايضا قد يصل الي 50% من خلال رمز تخفيض اي هيرب المميز ، وذلك من خلال متابعة قسم جديد اي هيرب الذي يتم تحديثة بصفة دورية .

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب