كوبون تخفيض اي هيرب لخصم حتي 50% علي الأعشاب الطبيعية

كوبون تخفيض اي هيرب فرصتك للحصول علي خصم حتي 50% علي الاعشاب الطبيعية , لا تفوت هذا التخفيض , و إشتري من أي هيرب بنصف الثمن..

EVO9720

كوبون تخفيض اي هيرب

كوبون تخفيض اي هيرب خدكة مميزة جدا مقدمة من متجر آي هيرب لكل عملائها تميزها عن منافسيها من المتاجر الأخرى الموزعة لنفس المنتج ، فقبل أن نتطرق لهذة الميزة يجب أن نتحدث عن الموقع ومميزاته وماذا يقدم  ,

موقع آي هيرب تعتبر من أوائل وأبرز المقدمين لسلع عضوية من أصول طبيعية  بالرغم من حداثة إنشاء هذا الموقع إلا أنه انتشر انتشارا واسعا وذلك لما يقدمة من سلع فريدة ومميزة أيضا  , تابع العروض المثدمة بفضل أكواد خصم اي هيرب الآن..

اي هيرب تحتل الصدارة:

متجر آي هيرب يختص بتقديم منتجات تهتم أكثر بصحة الإنسان حيث يوفر مكملات غذائية للبالغين وللأطفال أيضا ، فيتامينات مختلفة ومواد مقوية للمناعة ، كما يوفر منتجات للعناية والاهتمام بالبشرة .

رمز تخفيض اي هيرب أو كود خصم اي هيرب عبدالمجيد الجبر وسيلة فعالة ومميزة للحصول على المنتج بأقل التكاليف ، لأن هذا الكود يعطيك تخفيض كبير على كل السلع المتاحة لدي المتجر ، أمن صحتك وصحة أولادك وحافظ عليهم من الامراض بتقوية مناعتهم بأقل التكاليف المادية .

سياسة الإستبدال والإرجاع في آي هيرب

إذا تم إرجاع الطلب نظرا لما تمر به البلاد من ظروف حظر وتقييد أو رفض دفع الجمارك أو لعدم وجود من يستلم الطرد أو وجود خطأ في العنوان المرسل عليه الطرد سوف يتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى بطاقة الإئتمان الخاصة بك .

يمكن استبدال المنتج خلال فترة معينة وسياسة محددة من قبل الموقع ، ولكن يتم خصم مصاريف الشحن ، لذلك عليك التأكد من المنتج أولا قبل الطلب ، أو إلغاؤه قبل شحنه .

لماذا آي هيرب هي الأفضل

1- وجود قائمة طويلة من المقويات والمكملات الغير متوفرة لك ولأسرتك .

2- يقدم الموقع الكثير من التخفيضات والخصومات مثل كوبون تخفيض آي هيرب

3- الحفاظ على أمانك من خلال تشفير المعلومات الخاصة بك على الموقع

4- توصيل المنتجات إلى العملاء في أسرع وقت وأيسر طريقة .

5- إتاحة التعامل مع الموقع بعدة لغات مثل العربية والإنجليزية وغيرها مما يفتح التواصل أمام جمع كبير من الناس

 

خدمة عملاء آي هيرب

خدمة عملاء آي هيرب متاحة على مدار 24 ساعة لتلقي استفساراتكم بخصوص كوبون تخفيض اي هيرب أو طريقة استخدام وحفظ أي من المنتجات ، حيث نمتلك موظفين متخصصين للرد عليكم وتقديم كل المساعدة والجهد ، لذلك عليك فقط الاتصال علىأرقام الواتف الخاصة بنا

التسجيل في آي هيرب

لكي تستفيد من كوبون تخفيض اي هيرب أو من كود خصم اي هيرب للعملاء الجدد  يجب أن تسجل في التطبيق من خلال الخطوات التالية، أولا فتح الصفحة من خلال الرابط الخاص بها ، سوف تجد خانة للتسجيل في الصفحةالرئيسية للموقع ، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك وأدخل باقي البيانات بطريقة جيدة ودقيقة .

بعد ذلك يمكنك أن تأكد عملية التسجيل ، وبذلك يصبح لك حساب على الموقع يمكنك من خلاله تصفح الموقع والتجول بكل سهولة وبساطة واختيار المنتجات المناسبة ، فلا تفوت خوض تجربة التسوق من خلال متجر آي هيرب .

الشحن المنزلي لموقع آي هيرب

ولما تمر به دول العالم من تفشي وباء كورونا وصعوبة في النقل والتسوق ، فتعتبر خاصية الشحن المنزلي هي الأفضل على الإطلاق ، حيث يصلك المنتج إلى اقرب مكان إليك وأيضا يمكنك استخدام رمز آي هيرب لشراء المنتج .

تحافظ هذة الخدمة عليك على المنتج أيضا من الكسر أو التلف ، حيث يقوم على ذلك شركات شحن كبرى ومعروفة ، ولضمان سلامتك وسلامة الجميع تقوم الشركة بعملية تعقيم وتطهير دائما ، معكم دائما من أجل ثقتكم ورضاكم .

 

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب