كود خصم ل اي هيرب | الكود (EVO9720) | توصيل مجاني + 30% خصم

اغتنم الفرصة واحصل علي كود خصم ل اي هيرب حتي تتمكن من الحصول علي نسبة خصم 30% علي كافة المنتجات الطبيعية التي نقدمها لك ولتستفيد بخدمة الشحن المجاني.

EVO9720

يهتم موقع اي هيرب بتوفير كل مستلزماتك من منتجات طبيعية بنسبة 100% حتي لا تسبب أي أذي كما حرص الموقع ايضا علي توفير كل ذلك بأقل تكلفة مالية ولذلك قام بوضع كود خصم ل اي هيرب، فعند قيامك بتفعيل كود خصم اي هيرب قبل اتمام عملية الشراء تصبح قادر علي الاستفادة خصم 30% علي كامل قائمة مشترياتك.

ما المنتجات التي يوفرها متجر اي هيرب؟

يعتبر متجر اي هيرب منصة إلكترونية ضخمة يقصدها الجميع رغبة في الحصول علي أفضل المنتجات الطبيعية، كما صُمم الموقع بشكل احترافي حتي يسهل عليك التجول بين أقسامه والتعرف علي مختلف المعروضات التي نقدمها حيث ينقسم المتجر الي:-

قسم خاص بالعناية بالبشرة:- لأننا ندرك مدى اهتمام المرأة ببشرتها عملنا علي توفير قسم خاص يضم أفضل منتجات العناية بالبشرة و المكياج المصنعة من مواد طبيعية وأمنة علي بشرتك ولا تسبب أي ضرر فهي خالية من جميع المواد الكيميائية الضارة، يمكنكِ عزيزتي الحصول عليها بأسعار مميزة عند استخدامك لـ كود خصم ل اي هيرب.

قسم خاص بالصحة:-  ليس عليك القلق حول ما الحصول علي الفيتامينات الأصلية بعد الآن حيث يهتم اي هيرب بعرض المكملات الغذائية والأعشاب الطبيعية التي تساعدك في الحفاظ علي سلامتك وسلامة أسرتك و تفادي أي إصابة أو عدوى.

قسم خاص بالبقالة:- حتي نوفر علي ربة الأسرة عناء البحث عن جودة الأطعمة التي تقدمها لأسرتها حرصنا علي توفير قسم خاص بالبقالة والذي يضم كل ما تحتاج إليه من خبز و طحين و زيت وغيرها من السلع بمنتجات عالية الجودة، ويُمكنك استخدام كوبون خصم اي هيرب لشراء كل ما تحتاجين إليه دون إهدار المال.

كيف أتمكن من شراء منتج من اي هيرب؟

إذا كنت تود شراء منتج من اي هيرب عليكَ أولاً أن تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك المحمول و تقوم بإنشاء حساب خاص بك يحمل الاسم و العنوان ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني وعندها تتمكن من التجول بين أقسام المتجر والتعرف علي كل جديد به، عند رغبتك بشراء شيء قم بإضافته الي عربة التسوق ووضع كود خصم ل اي هيرب في المكان المخصص له.

ويمكنك ايضا الشراء دون إنشاء حساب لك ولكن يجب تسجيل الدخول كزائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشراء ما ترغب، ولكن هذا التسجيل المؤقت يحرمك من الاستفادة من المميزات التي نوفرها لك في الحالة الأولي من الحصول علي خصم ايهيرب قوي بشكل مستمر و تتبع سير طلبيتك.

ما هي وسائل الدفع المتاحة في الموقع؟

لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه حرصنا علي اعتماد طرق متعددة يمكنك الدفع من خلالها وبذلك نضمن لك فرصة تسوق ممتعة و مميزة، ونظم الدفع هي:-

1-      الدفع النقدي عندما يصلك المنتج مع عامل التوصيل.

2-      الدفع عبر البطاقة البنكية من خلال الفيزا كارد والماستر كارد

3-      الدفع من خلال نظام الأبل بال و الباي بال.

كيف أتمكن من تفعيل كود الخصم؟

تعد عملية حصولك علي كود خصم ل اي هيرب سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت لتجد كود خصم اي هيرب 30% يظهر امامك بشكل مباشر، سارع بالحصول عليه ووضعه في المكان المخصص له داخل المتجر حتي تستفيد من عروض و  خصومات أي هيرب.

ما المدة المستغرقة لوصول الطلب؟

لأننا نتفهم مدى حاجتك لوصول الطلب في اسرع وقت ممكن حرصنا علي توفير المتجر بخدمة للشحن والتوصيل السريع التي تمكننا من توصيل المنتج بأسرع وقت ممكن فلا يتجاوز طلبك يومين وتجده عندك، كما لديك فرصة للحصول علي الشحن المجاني حتي باب منزلك عند تفعيلك لـ برومو كود اي هيرب.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب