كود آي هيرب | الكود (EVO9720) | توصيل مجاني + 30% خصم

يُقدم موقع اي هيرب أفضل أنواع منتجات العناية بالصحة و المكملات الغذائية و المواد التجميلية الطبيعية و غيرها ؛ بالاضافة الى خصومات تصل الى 20% وأكثر.

EVO9720

 

إذا كُنت بحاجة الى الحصول على أفضل منتجات العناية بالصحة و المكملات الغذائية و المواد التجميلية الطبيعية؛ فإن موقع اي هيرب هو وجهتك المميزة للحصول على كل ذلك و أكثر؛ بالاضافة الى حصولك على العديد من الخصومات و التخفيضات من خلال كود آي هيرب و كود اي هيرب 20 الذي يوفره موقع اي هيرب على كافة المنتجات؛ حيث توفير الكثير من المال؛ إذ تصل نسبة الخصم الى 20% و أكثر.

كما يُلقب موقع اي هيرب بأنه صيدلية الانترنت؛ و ذلك لأنه أفضل موقع يشتمل على كافة المنتجات الطبيعية العضوية التي تتسم بكونها صحية؛ لخلوها من أي كيماويات؛ إذ يقدم كل أنواع الفيتامينات و البروتينات و الأعشاب الطبيعة؛ بالاضافة الى جميع أصناف المنتجات الغذائية مثل العسل و الفواكه المُجففة و منتجات الديتوكس و الشاي .

خدمة عملاء اي هيرب

يتميز موقع اي هيرب بتوفير خدمة عملاء مميزة؛ حيث أنها متاحة طوال الأسبوع؛ إذ يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على كافة الأسئلة و الاستفسارات من الساعة الثامنة صباحًا و حتى الساعة الخامسة مساءً؛ حيث يعملون على الاجابة على جميع الاستفسارات أو حل اي مشكلة عبر التواصل معهم من خلال البريد الالكتروني؛ بالاضافة الى توجيه العملاء لكيفية الاستفادة من كود آي هيرب أو كود تخفيض اي هيرب؛للحصول على خصومات كبيرة.

خصومات و عروض موقع اي هيرب

يُقدم موقع اي هيرب الكثير من العروض؛ من خلال صفحة العروض الإسبوعية؛ حيث عرض خصومات جديدة على أفضل أنواع الماركات؛ إذ تصل نسبة الخصم الى 20%؛ بالاضافة الى العروض اليومية؛ حيث يتم عرض الكثير من المنتجات بأسعار مغرية و بنسبة خصم عالية؛ مما يُتيح لك الحصول على أفضل المنتجات و بأقل الأسعار.

أفضل أكواد خصم اي هيرب

يمكنك استخدام كود آي هيرب أو خصم اي هيرب 20  حيث يُساعدك على الحصول على أفضل المنتجات بأسعار لا تقبل المُنافسة؛ إذ يُساعدك على الحصول على نسبة تخفيض مُميزة على كل ما تريد شرائه من منتجات؛ حيث تصل نسبة الخصم في كثير من الأحيان الى 60%؛ كما يتم تحديث الكود بصفة دورية حتى يشمل جميع المنتجات؛ حيث يوفر موقع اي هيرب أفضل المنتجات الصحية التي لا غنى عنها.

أقسام موقع اي هيرب

يُعد موقع اى هيرب موقع شامل و مُتكامل؛ و يشتمل على جميع الفئات المقسمة داخل أقسام؛ حتى يسهل على العميل الاختيار من بينها؛ و من هذه الأقسام: قسم منتجات الأطفال، و قسم المستلزمات الطبية الذي يحتوي على أفضل المكملات الغذائية و الفيتامينات و الأعشاب الطبيعية.

كما يشمل موقع اي هيرب على قسم منتجات الديتوكس و منتجات التخسيس، و قسم المكياج و مستحضرات التجميل الطبيعية؛ و قسم منتجات العناية بالبشرة و الشعر و غيرها من الأقسام المميزة التي تحتوي على أفضل المنتجات و أجودها.

أسعار منتجات اي هيرب

إن جميع المنتجات التي يقدمها موقع اي هيرب تكون ذات علامة تجارية؛ و بالرغم من ذلك يوفرها الموقع بأسعار أقل من أسعارها الأصلية؛ حيث يكون سعرها بالموقع أقل من سعرها الأصلى حوالي 30الى 50%؛إذ أن جودة المنتجات مقارنة بسعرها تثير اهتمام الكثير من المستهلكين؛ بالاضافة الى توفير كود آي هيرب و  كوبون خصم اي هيرب الذي يساعدك في الحصول على أفضل المنتجات و أقلها من حيث السعر.

الشحن المجاني من موقع اي هيرب

يوجد العديد من عملاء موقع اي هيرب حول العالم؛ و لذلك يدعم موقع اي هيرب امكانية الشحن لأكثر من 150 دولة عربية و أجنبية حول العالم؛ حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه من منتجات في مدة تتراوح بين 5 الى 8 أيام؛ كما يوفر موقع اي هيرب خيارات متعددة للشحن مثل الشحن عبر dhl؛ و الشحن من خلالups .

كما يُمكنك الحصول على الشحن المجاني على جميع المنتجات من خلال كود آي هيرب؛ حيث بالاضافة الى توفير نسبة خصم كبيره على المشتريات؛ يمكنك الحصول أيضًا على خدمة الشحن و التوصيل مجانًا.

سياسة الارجاع و الاستبدال من موقع اي هيرب

يُتيح موقع اي هيرب سياسة ارجاع المنتجات أو استبدالها؛ و لكن بشرط أن تكون المنتجات بحالة جيدة و ليس بها أي تلف؛ و موجودة بغلافها الأصلي؛ و لارجاع المنتج يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1-قم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية للموقع؛ ثم قم بالنقر على الأيقونة في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة؛ و من ثم اختر ” الطلبات” الموجودة أسفل ” الروابط السريعة”؛ و قم بتحديد موقع الطلب المراد ارجاعه.

2-انقر فوق زر الاستردادات أو الاسترجاعات؛ و قرر إذا كنت تريد ارجاع الطلب بأكمله أم منتج واحد فقط؛ ثم قم  باختيار سبب ارجاع الطلب.

3-قم بمراجعة اختياراتك؛ ثم النقر على “ارسال” لانهاء عملية الارجاع؛ و بمجرد الموافقة؛ سيتم ارسال رسالة عبر بريدك الالكتروني؛ قم باتباع الخطوات الواردة اليك عبر الرسالة؛ لاتمام عملية الارجاع.

4-و بمجرد التأكيد بان المنتج في الطريق لارجاعه؛ سيتم البدء في عملية ارسال الأموال الخاصة بك.

هل منتجات اي هيرب أصلية؟

يقدم موقع اي هيرب أفضل المنتجات الأصلية و الآمنة؛ حيث يُعد من المواقع المضمونة و التي تجد بها منتجات أصلية ذات مكونات عضوية لا تُسبب أي ضرر صحي؛ كما يقدم الموقع جميع هذه المنتجات الأصلية بأسعار مُخفضة من خلال كود آي هيرب أوكود خصومات اي هيرب الذي يوفره الموقع على جميع المنتجات؛ حيث مُساعدة جميع العملاء على الحصول على أفضل المنتجات الأصلية و المضمونه و بأقل الأسعار؛ حيث توفير الكثير من المال.

طرق الدفع من اي هيرب

يتيح موقع اي هيرب وسائل متعددة للدفع؛ لتسهيل عملية التسوق و الشراء على جميع العملاء و منها:

1-الدفع النقدي عند الاستلام.

2-الدفع من خلال البطاقات الائتمانية “الفيزا كارد” أو ” الماستر كارد”.

3- أو الدفع من خلال باي بال.

مزايا موقع اي هيرب

1-يوفر موقع اي هيرب العديد من المنتجات الأصلية و المضمونة؛ إذ يوفر منتجات صحية طبيعية بالاضافة الى مستحضرات التجميل؛ بالاضافة الى المنتجات الغذائية و المكملات الغذائية الطبيعية و غيرها من المنتجات المميزة.

2-كما يقدم موقع اي هيرب الكثير من الخصومات و التخفيضات من خلال توفير كود آي هيرب أو رمز خصم اي هيرب؛ الفعال على جميع المنتجات؛ حيث توفير الكثير من المال.

3-كما يوفر خدمة عملاء مميزة؛ لمساعدة العملاء في الكثير من الأمور مثل الرد على كافة الاستفسارات أو مساعدتهم في كيفية تفعيل كود الخصم للحصول على تخفيضات عالية؛ أو ابلاغهم بكيفية الغاء الطلب و غيرها من الامور.

4-كما يوفر موقع اي هيرب خدمة الشحن المجاني؛ حيث يتم الشحن لأكثر من 150دولة حول العالم؛ و غيرها من المزايا التي تجعله الوجهة المُفضلة للعديد من المستهلكين.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب