كود ايهيرب خصم | رمز الكود (EVO9720) | خصم 35% + توصيل

احتفالًا باليوم العالمي للمرأة رمز الجمال والرشاقة؛ يقدم لها المتجر كود ايهيرب خصم 35% ليتوج كل منتجات العناية بالبشرة والشعر والفيتامينات.

EVO9720

الآن أستطيع القول إنني تخلصت من كل مشاكل بشرتي بفضل منتجات متجر أي هيرب، ولن أنسى أنني وفرت الكثير من المال بعد استخدام كود ايهيرب خصم 35%، وفي هذه اللحظة أود أن أكرر تجربة التسوق مرة أخرى للاستفادة من خصومات أي هيرب الجديدة التي تكلل قسم الفيتامينات والمكملات الغذائية، لكي أحافظ على رشاقتي.

كود ايهيرب خصم رائع على كافة منتجات البشرة والشعر

لم يحظ متجر أي هيرب بشهرة واسعة بين نساء الوطن العربي من فراغ، بل لإنه يوفر لهن أفضل المنتجات الطبية لعلاج جميع مشكلات البشرة، وفي نفس الوقت يزينها بـ كوبون خصم اي هيرب تويتر ؛ لكي تكون أسعارها مناسبة لهن، ولأن جمالهن لن يكتمل إلا بعد الحصول على شعر صحي خالٍ من التقصف والتجعد؛ دعم جميع التركيبات والزيوت الطبيعية بـ كود ايهيرب خصم .

أهم المنتجات التي يدعمها بخصومات أي هيرب

قبل قيامك بسداد تكلفة المشتريات اطلع أولًا على المنتجات المكللة بـ أكواد خصم أي هيرب ، حتى تربح تخفيضًا رائعًا من التكلفة النهائية لقيمة مشترياتك، وحتى تحصل على هذه الخصومات يجب أن تقوم بتفعيل الكود الصحيح.

 فمثلًا إذا اشتريت الزيوت الطبيعية للشعر مثل زيت جوز الهند والأرجان وإلى غير ذلك ينبغي لك أن تستخدم كود ايهيرب خصم 35%، أما إذا اخترت أي منتج من قسم الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل صحي سيتاح لك تفعيل كوبون خصم اي هيرب فهد البقمي ، وقد طرح المتجر هذا الكوبون لأنه يعلم أن الناشط فهد البقمي يعد رمزًا يحتذى به عند الشباب في مجال اللياقة البدنية، ودائمًا يثقون في المنتجات التي يرشحها لهم.

تطبيق أي هيرب صيدلية متنقلة

بعد تحميلكِ لتطبيق أي هيرب على جوالكِ ستنسين نهائيًا مشقة الذهاب إلى الصيدليات لأجل شراء منتجاتكِ الخاصة للعناية بجمالكِ ورشاقتكِ، وهذا لأنكِ ستطلبين كل ذلك في لحظات من المتجر وفي خلال يومين فقط سيتم شحنها إلى منزلكِ، وبعد تفعيل كود ايهيرب خصم ستكونين حقًا امرأة مدبرة، لأنكِ ستربحين تخفيض 35%.

متجر أي هيرب تاريخ طويل في مجال التسويق الإلكتروني

تم إنشاء متجر أي هيرب في أواخر التسعينيات، وعلى الرغم من أن المقر الرئيس له يقع في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنه يقدم خدمات شحن لأكثر من 150 دولة حول العالم، ولقد زادت نسبة عمليات التسوق التي يقوم بها العملاء في الوطن العربي عبر الموقع نتيجة لارتفاع جودة منتجاته وانخفاض أسعارها.

هل توجد خدمات شحن المنتجات للعملاء في مصر؟

نعم، حيث يقدم متجر أي هيرب خدمة توصيل منتجاته إلى عملائه في مصر، كما تتوفر أيضًا للمتسوقين في دول الخليج الستة، لكن تختلف تكلفة الشحن من دولة لأخرى.

هل يوفر متجر أي هيرب أنواع من الفيتامينات الصالحة للأطفال؟

نعم، حيث توجد العديد من أنواع المكملات الغذائية والفيتامينات المصرح بتناولها للأطفال من سن 6 سنوات حتى 16 سنة، لتساعدهم على النمو بصورة صحية.

ما هي خطوات التسوق عبر موقع أي هيرب؟

ينبغي للعميل إنشاء حساب شخصي أولًا على الموقع لكي يتاح له فرصة تصفح أقسام المنتجات، ثم يختار منها ما يريد ويقوم بسداد التكلفة بعد تفعيل كوبونات الخصم.

هل توجد شروط لاسترجاع المنتجات المشتراة من المتجر؟

نعم، حيث يفضل أن يرجعها العميل في خلال 4 أيام من استلامها، وحتى لا تفوته فرصة الفوز بخصومات المتجر يمكنه استبدالها بمنتجات أخرى سواء من قسم العناية بالبشرة والشعر.   

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب