كود اي هيرب توصيل مجاني | رمز الكود (EVO9720) | خصم 25% الآن

فعل كود اي هيرب توصيل مجاني الآن واحصل على تخفيض يصل إلى 25% بجانب شحن بلا تكلفة لجميع مستلزمات العناية بالشعر والبشرة الأصلية.

EVO9720

في هذه الأوقات العصيبة أصبحت المحافظة على الشعر والبشرة والصحة تتطلب الكثير من الأموال، لذلك يقدم متجر اي هيرب الإلكتروني فرصة ذهبية لجميع المتسوقين والمتسوقات لشراء أفضل مستلزمات العناية  بصحبة كود اي هيرب توصيل مجاني الفعال، فبمجرد تفعيل كود خصم اي هيرب سوف تتمتع بالشحن والتوصيل المجاني لمشترياتك.

ما هي المنتجات المكللة بـ كود اي هيرب توصيل مجاني ؟

يدعم كود تخفيض اي هيرب الرائع أعدادا مهولة من لوازم العناية التي يحتاج إليها جميع أفراد الأسرة، وتتمثل هذه المنتجات في السطور التالية :

1ـ يزخر المتجر بمجموعة من مستلزمات العناية بالشعر التي تحافظ على قوة شعرك ولمعانه وتمنحه نعومة لا مثيل لها مثل : الزيوت، الكريمات، السيروم وغيرها.

2ـ يفعل كوبون خصم اي هيرب على تشكيلة من لوازم العناية بالبشرة التي تجعل بشرتك دائما نضرة ومشرقة وناعمة تماما كبشرة الأطفال، بالإضافة إلى علاجات التقدم في العمر وآثار الهالات السوداء وما إلى ذلك.

3ـ يحوي متجر اي هيرب أيضا باقة من الأعشاب الطبيعية التي تقضي تماما على العديد من الأمراض المناعية مثل : عشبة الجنسينج، الثوم، العبعب، أرز الخميرة الحمراء، الماكا وغيرهم من النباتات المتوجة بـ كود اي هيرب توصيل مجاني المدهش.

4ـ كما يدعم كود خصم لموقع اي هيرب منتجات العناية الشخصية والاستحمام مثل : زيوت التدليك، لوازم العناية بالفم، جل الاغتسال، العطور، واقي الشمس.

5ـ يوجد لدى تطبيق اي هيرب أيضا جميع احتياجات الأطفال والحيوانات الأليفة مثل : أدوية الصغار ومواد الاستحمام والعناية، وأطعمة الحيوانات وأدوات التصفيف.

6ـ كما يوجد داخل المتجر قسم لطرح مقتنيات الجمال الأصلية من مكياج الوجه، العيون، الشفاه، وفرش وأدوات وضع المكياج.

كوبون خصم اي هيرب على المكملات الغذائية

لم تقتصر محتويات منصة اي هيرب الإلكترونية على كل ما يخص العناية والجمال فحسب، بل تمتد اهتمامات المتجر لتشمل المكملات الغذائية التي تعطي جسمك النشاط والحيوية مثل: بيتا جلوكان، بيوتين، كالسيوم، أوميجا ثري، بالإضافة إلى طرح مكملات محددة للأشخاص الرياضيين مثل : الأحماض الأمينية متشعبة السلسلة، بروتين مصل اللبن، زيت الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة وغيرهم من الفئات المدعومة بـ كود اي هيرب توصيل مجاني السحري.

قسيمة خصم اي هيرب على البقالة

يعج صرح اي هيرب الإلكتروني بعدد من السلع الغذائية ومنتجات السوبر ماركت من المأكولات والمشروبات مثل : القهوة، الشاي، المكسرات، الزبدة، الخبز، الدقيق، العسل، زيت جوز الهند وغيرها من الأغذية الطبيعية 100%، وجميع هذه الفئات مفعل عليها قسيمة اي هيرب الجديدة لهذا العام.

هل يوجد تطبيق خاص بمتجر اي هيرب ؟

بالطبع نعم، يوجد تطبيق مجاني وسهل التحميل على الهواتف الذكية يعرف بتطبيق اي هيرب ويمكنك تحميله بكل سهولة من خلال جوجل بلاي أو آب ستور.

ما هي أشهر العلامات التجارية في اي هيرب ؟

جميع الفئات السالف ذكرها تنتمي لعلامات تجارية شهيرة مثل : لايف فلو، ناتشورال فاكتورز، مايلد باي ناتشور ، إيروين ناتشورالز، ادفانسد كلينيكالز.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في اي هيرب ؟

بعد الانتهاء من خطوات الشراء يمكنك اختيار وسيلة الشحن التي تفضلها سواء كان العادي أو السريع، ويتم تجهيز الشحنة في الولايات المتحدة وإرسالها إلى منزلك في أقرب وقت ممكن.

ما هي كيفية الحصول على شحن مجاني من اي هيرب ؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اي هيرب لمعرفة الحد الأدنى للمشتريات للحصول على الشحن المجاني في دولتك.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب