كود اي هيرب فهد البقمي | رمز الكوبون (EVO9720) | خصم 50% الآن

EVO9720

الآن كود اي هيرب فهد البقمي بإمكانه أن يوفر لك أكثر من 50% من ثمن المشتريات الخاصة بك وذلك خلال فترة موسم التخفيضات الخاصة بفصل الصيف، وهذه الفرصة استفاد منها عدد كبير من المستهلكين الذين يستخدمون موقع اي هيرب بانتظام، ولأننا أوشكنا على انتهاء فصل الصيف رسميا فيجب أن تنتهز فرصة تواجد ذلك الكود وتحاول الاستفادة منه بأقصى قدر، ولأن متجر اي هيرب مختص بمنتجات تعزيز صحة الإنسان من كافة الجوانب فسوف يكون كود خصم اي هيرب مفيدا لك بشكل كبير.

 عروض وخصومات اي هيرب اليومية على منتجات العناية بالبشرة:

ومن أجل تعزيز صحة البشرة يوما بعد يوم يقدم إليك متجر اي هيرب عروضا يومية على منتجات العناية بالبشرة التي تحتاجها السيدات، فستجدي العروض اليومية الخاصة بكريمات الوقاية من الشمس الخالية من أي مواد كيميائية والتي يقدمها موقع اي هيرب، كما ستكون عروض و كوبونات خصم اي هيرب اليومية أيضا مشجعة لك لشراء الكريمات الليلية للبشرة والتي تساعدها على التخلص من الضرر الناتج عن تعرضها للشمس صباحا.

كما يمكن أثناء فترة العروض اليومية أن تشتري عزيزتي المرأة الكريم الخاص بالعين والذي يوضع في المنطقة السفلية للعين لعلاج الهالات السوداء، ومن خلال كود اي هيرب فهد البقمي سيكون بإمكانك أن تشتري أيضا مجموعة من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة بشرتك ولكن من الداخل.

موقع اي هيرب يهتم كثيرا بالأطفال والرضع: 

ولأن الأطفال والرضع هم أكثر الفئات حاجة إلى المنتجات التي تعزز صحتهم، فمتجر اي هيرب يقدم لك مجموعة من المنتجات الخاصة بصحة الأطفال، والتي يراعي فيها المتجر أن يكون تناولها سهل بالنسبة لهم، فعلى سبيل المثال: 

1- يوفر موقع اي هيرب زيوت مستخرجة من نباتات وأسماك وقشريات البحر والتي من شأنها تعزيز صحة هذا الطفل بمجرد وضعها على طعامه.

2- الشوكولاتة القابلة للدهن والغنية بعدد من الفيتامينات وعنصر الحديد، وتستطيع الأم اقتناء هذا النوع من الشوكولاته عن طريق كوبون اي هيرب الجديد.

3- أقراص الفيتامينات القابلة للمضغ: والتي من السهل على الطفل نضغها وابتلاعها دون أن تؤثر على صحته مستقبلا، ويدعم كود اي هيرب فهد البقمي هذه الفيتامينات بنسبة 50%.

استخدم كود اي هيرب فهد البقمي لشراء طعام حيوانك الأليف: 

كما أن كود اي هيرب فهد البقمي ليس من شأنه أن يدعم المنتجات التي يستخدمها الإنسان فقط، بل إنه يقدم الدعم أيضا لعدد من المنتجات التي يحتاج إليها الحيوان الأليف أيضا، فعلى موقع اي هيرب تجد طعام القطط الأليفة والكلاب والعصافير والأسماك وغيرهم من الحيوانات التي يمكن أن يقوم العميل بتربيتها في منزله، وستكون هذه الأطعمة غنية بالمعادن والفيتامينات الهامة لصحة هذا الحيوان.

هل أجد على موقع اي هيرب طعام قليل السعرات الحرارية؟

نعم يوجد على موقع اي هيرب عدد من الأطعمة بسعرات حرارية قليلة تتناسب مع الذين يريدون إنقاص وزنهم.

هل خدمة الشحن على موقع اي هيرب تشمل كل البلدان؟

نعم خدمة الشحن التي يوفرها اي هيرب ليست محدودة بل إنها تشمل جميع البلدان العربية وبعض الدول الأجنبية أيضا.

متى يتم اللجوء لخدمة عملاء اي هيرب؟

يفضل أن نلجأ إلى خدمة عملاء اي هيرب في المواقف التي يصعب علينا التعامل معها مثل صعوبة استخدام كود الخصم.

أين يوجد المكان المخصص لإضافة رمز كوبون اي هريب؟

في صفحة الدفع ستجد المكان المخصص لإضافة الرمز الخاص بكوبون اي هيرب جاهزا للاستخدام.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب