كود اي هيرب لاول طلب | الكود (EVO9720) | توصيل مجاني + 30% خصم

كونك واحد من عملاء ايهيرب الجدد لا ينفي ذلك ابداً قدرتك على استغلال الكوبونات لمصلحتك، فقد وفر الموقع كود اي هيرب لاول طلب خصيصاً بقيمة 30% للعملاء الجدد.

EVO9720

نحذرك عزيزنا العميل من القيام بشراء أي منتج من موقع ايهيرب الضخم دون تطبيق كود اي هيرب لاول طلب على الطلبية أولاً، وذلك لأن قيمة ذلك التخفيض قد تساعدك في شراء العديد من المنتجات الاخرى بالإضافة إلى مساهمته في حصولك على خدمة شحن مجانية من المتجر دون دفع أي رسوم إضافية، ولا تنس في المرات القادمة أن تقوم بتطبيق أكواد أخرى مثل كود خصم اي هيرب  المجزي.

استغلال كود اي هيرب لاول طلب بطريقة احترافية

كود اي هيرب لاول طلب بنسبة تخفيضه المميزة كان من الضروري أن يتم فرض طريقة فريدة للاستفادة به بخلاف الطريقة المعهودة والتي تقتضي على عميل ايهيرب أن يقوم بلصق بالبحث عن اسم الكوبون والمنتجات المعروضة المصحوبة به من على الصفحة الرئيسية للمتجر، فتم عمل إعلان ترويجي لكود الخصم من ايهيرب لأول طلب على الواجهة الرئيسية للموقع.

والتي يمكن لأي شخص فتحها عن طريق البحث عن اسم موقع ايهيرب الإلكتروني على متصفحات الانترنت، بعد ذلك سوف يظهر أمامه مربع حواري باللون الأصفر مكتوب به ( اضغط هنا لتفعيل كود الخصم)، عند الضغط على ذلك المربع يمكن لعميل المتجر الاستفادة بذلك الخصم المذهل دون الحاجة إلى المرور بخطوات معقدة للحصول عليه.

طريقة استخدام كود اي هيرب لاول طلب المعروفة

كود خصم اي هيرب 15٪ للعملاء الجدد يتميز بعدة خصال تمنحه مكانة مختلفة ايضاً مثل كونه من الكوبونات المتجددة على الموقع، كما أن ذلك الكود من ايهيرب يمكن استخدامه لأكثر من مرة فلا يقتصر الأمر على الشحنات الابتدائية، وللحصول على كل تلك المزايا على عميل المتجر أن يمر ببعض الخطوات السلسة والتي تتضمن ما يلي :

1) تسجيل الدخول إلى موقع اي هيرب الرقمي.

2) إضافة المنتجات والأغراض إلى سلة التسوق الموجودة أعلى الشاشة في زاوية اليسار.

3) كتابة رمز كود خصم اي هيرب للجدد  في خانة العرض الخاصة بالرموز الترويجية، ثم النقر عليها لتطبيق الكود.

كود اي هيرب لاول طلب على المنتجات الأفضل مبيعاً

المنتجات الطبيعية الأكثر مبيعاً في متجر ايهيرب تعتبر سبباً رئيسياً في جذب العملاء الجدد إلى الموقع، وذلك لأن ردود الفعل الموجودة لدى الأشخاص عن تلك المنتجات والمكملات دائماً ما تكون إيجابية ومحفزة للبعض الآخر ليقوم بشرائها من على الصفحة الرئيسية لموقع ايهيرب الشهير.

ومن أبرز تلك المنتجات الأفضل مبيعاً في المتجر و المدعومة بـ خصم ايهيرب اول طلب  السخي ( المكملات الغذائية – الأعشاب والعلاج التجانسي – منتجات العناية الشخصية – الجمال – الرياضة – المواد الغذائية – منتجات الأطفال والرضع – منتجات الحيوانات الأليفة – أغراض ومستلزمات المنزل).

ما هي سياسة الشحن في متجر اي هيرب ؟

يتم شحن منتجات المتجر عن طريق كبرى شركات الشحن الجوي لكافة دول العالم.

لماذا لا أستطيع فتح حسابي على المتجر ؟

يمكن أن تكون قد كتبت كلمة السر بطريقة خاطئة، يرجى تجربة تسجيل الدخول بواسطة حساب الفيسبوك أو حساب جوجل.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة على المتجر ؟

الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية كالفيزا كارد أو الماستر كارد، حسابات الأبل باي والباي بال، بطاقات مدى.

هل يدعم المتجر سياسة الاسترجاع ؟

نعم، يدعم متجر ايهيرب سياسة الاسترجاع ولكن يشترط أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب