كود خصم اي هيرب رمضان | الكود (EVO9720) | توصيل مجاني + 30% خصم

كن من أول المستفادين من كود خصم اي هيرب رمضان الذي يوفر نسب خصم عالية تصل إلي 30% علي اي طلبية تتم علي موقع اي هيرب العالمي.

EVO9720

كود خصم اي هيرب رمضان

من المهم أن يعلم الجميع أن كود خصم اي هيرب رمضان سيوفر عليهم الكثير من رسوم مشترياتهم علي موقع اي هيرب، فالخصومات التي يطرحها كود الخصم ايهيرب عالية جدا تصل إلي أكثر من 70% مما سيتسوق الجميع كل المكملات الغذائية والفيتامينات بأرخص الأسعار.

خصم 25% علي كل أنواع الأعشاب في موقع اي هيرب :

احتفالا بالذكرى السنوية لموقع اي هيرب تم طرح خصم 25% علي كافة أنواع الأعشاب الطبيعية والعلاج التجانسي، فامامك فرصة الآن لا تقاوم فاستغلها جيداً قبل فوات الأوان لتحصل علي كل ما يلزمك من الاعشاب الطبية المضمونة بأبسط الأسعار، وهذا بالإضافة إلى كود خصم اي هيرب رمضان المتاح إستخدامه علي كل منتجات أي  هيرب منها الأعشاب.

 ماذا يقدم موقع اي هيرب عند التسوق من خلاله لأول مرة؟

إذا لم يسبق لك التسوق من موقع اي هيرب من قبل فلديك فرصة ذهبية يجب عليك انتهازها سريعاً، وهذه الفرصة هي كود خصم اي هيرب لاول طلب الذي سيقدمه لك موقع اي هيرب عندما تقوم بالشراء من خلاله لأول مرة، كما أنك إذا قمت بتحميل تطبيق اي هيرب علي هاتفك وتسوقت من خلاله ستحظى بخصم إضافي من كود خصم اي هيرب للعملاء 10% أيضا، فتخيل كم الخصم الذي ستحصل عليه عند الشراء من منتجات اي هيرب الطبيعية.

الأفضل مبيعا في موقع اي هيرب :

ستحصل على كل المنتجات الأفضل مبيعا التي يتهافت عليها العملاء  يوميا بأبسط الأسعار الممكنة من موقع اي هيرب، فالموقع يطرح كود خصم اي هيرب 2021 بخصم عالي علي المنتجات الأكثر استهلاكا من المكملات الغذائية ومنتجات الاستحمام والعناية الشخصية والجمال والمغذيات الرياضية ومنتجات البقالة ومنتجات الاطفال وأيضا مستلزمات المنزل والحيوانات الأليفة.

الشحن السريع والتوصيل المجاني في موقع اي هيرب :

1- يوفر الموقع خدمة شحن مجانية لأي عميل يستخدم كود خصم اي هيرب رمضان ويتسوق منتجات بالقيمة المطلوبة، وتلك الخدمة جعلت عملية التسوق الاون لاين سهلة علي الجميع لأنها توفر الكثير من الأموال علي اي عميل، فيتسوق العميل ما يحتاجه من منتجات اي هيرب ويدفع القليل فقط من تكلفتها بفضل كود شحن مجاني اي هيرب ثم يقوم الموقع بشحن طلبيته مجاناً.

2- تصل المنتجات الي العملاء في أي دولة داخل أو خارج مصر خلال أيام قليلة فقط، وذلك لأن الموقع يقدم خدمة توصيل سريعة إلي كل الدول التي يقدم منتجاته إليها، حيث أنه يتعاقد مع أشهر وأفضل شركات الشحن التي تقوم بتوصيل الطلبيات في المواعيد المحددة تماما مع ضمان وصولها بسلام وأمان أيضا.

هل متاح الدفع بالوسيلة المناسبة لي؟

نعم يمكنك الدفع بالوسيلة التي تناسبك لأن الموقع يقبل الدفع بطرق متعددة، فحدد الوسيلة التي تفضلها وقم بالسداد من خلالها بعد التسوق مباشرة.

كود خصم اي هيرب لا يعمل معك، ماذا تفعل؟

في حالة مواجهة أي مشكلة في تفعيل كود خصم اي هيرب رمضان بنجاح فعليك التوجه لمركز المساعدة علي الموقع والتواصل مع خدمة العملاء لحل هذه المشكلة.

ماذا تفعل اذا نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك؟

ستقوم بالتواصل مع خدمة عملاء اي هيرب من خلال اي وسيلة تواصل تناسبك ومن ثم ستساعدك علي إنشاء كلمة مرور جديدة تتمكن من الدخول بها علي حسابك.

ما التخفيضات التي يطرحها الموقع؟

يطرح موقع اي هيرب الكثير من اكواد وكوبونات الخصم كل عام، كما يطرح العروض الترويجية كل أسبوع علي اكثر المنتجات مبيعا بجانب قسائم الشراء أيضا.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب