كود خصم iherb 15% | كود الخصم (EVO9720) | توصيل حتي المنزل

إذا كنت تريد الحصول على كود خصم iherb يمكنك زيارة موقع اي هيرب و الحصول على أقل الأسعار الممكنة و اقتناء المنتجات و السلع المميزة التي ترغب في الحصول عليها

EVO9720

نضارة البشرة، الحفاظ عليها من التجاعيد والشيخوخة المبكرة الناتجة عن كبر السن أو التعرض بشكل مباشر وبصورة دائمة إلى العوامل الجوية سواء الشمس أو غيره، هو حلم يراود كل امرأة وأيضاً كل رجل ولكن المرأة بشكل خاص، المنتجات الطبيعية تساهم في الوصول إلى هذا الحلم، يمكنكم شراء هذه المنتجات بتخفيض 15% مع عرض كود خصم iherb ويمكنكم إيجاد المنتجات المناسبة عبر التجول في قسم المساعدة من ثم البحث في خيارات الشعر والبشرة الأظافر، في هذا المقال تجدون الإجابات حول التعامل مع موقع اي هيرب.

رابط موقع اي هيرب

المنتجات الطبيعية ليس لها أي أضرار أو عوامل جانبية مثل الأدوية، كما أنها تعد عامل هام في حل الكثير من المشكلات والوقاية أيضاً من التعرض إلى العديد من المشكلات، كما ذكرنا تعد مثلاً عامل أساسي في الحصول على بشرة مميزة بالنضارة ومميزة بأنها خالية من التجاعيد، ولكن كيف نحصل على منتجات طبيعية من مصدر موثوق ومضمون؟ الحقيقة أن موقع اي هيرب يعد الموقع الأصلي والأساسي والمثالي الذي يمكنكم الاعتماد عليه بشكل دائم في شراء المنتجات الطبيعية لمواجهة مختلف المشاكل.

موقع اي هيرب المميز لأفضل عروض

يمكنكم الوصول إلى رابط الموقع عبر كتابة اسم الموقع iherb على شاشة متصفح الإنترنت في صندوق البحث، من ثم الضغط على الرابط الذي يفتح لكم الصفحة الأساسية أي الواجهة الخاصة بالموقع، من ثم يمكنكم الاستمتاع بعملية البحث على المنتجات المطلوبة في مختلف أقسام الموقع والتي نوضح معلومات حولها في فقرات هذا المقال بشكل تفصيلي.

كما يمكنكم الاستمتاع بعملية الشراء مع كوبون خصم اي هيرب 20% من خلال استخدام عرض كود خصم iherb المتاح الآن على الموقع، والذي نهتم بتوضيح تفاصيل حوله وحول طريقة استخدامه في الفقرات القادمة.

إنشاء حساب على iherb

ننصح بضرورة إنشاء حساب على الموقع كخطوة أولى فور فتح رابط الموقع نظراً لأن كافة خدمات الموقع متاحة لمن لديه حساب فقط، سواء خدمات البيع أو خدمات خصم اي هيرب وغيره مع كود خصم iherb ، يمكنكم عبر الضغط على كلمة حسابي إنشاء حساب جديد عبر استخدام حساب ياهو أو جوجل أو الفيسبوك، كما يمكنكم إعادة تسجيل الدخول عبر هذه الكلمة أيضاً في المرات القادمة في زيارة الموقع أو الشراء.

التحكم في لغة الموقع

موقع اي هيرب موقع عالمي، يقدم الخدمات في العديد من الدول الأجنبية وأيضاً في العديد من الدول العربية، لذا يوفر الموقع العديد من خيارات اللغة التي تظهر بها شاشة الموقع والمعلومات التي يرغب فيها المتسوقين سواء حول الخدمات أو العروض أو الأسعار وغيره.

تجدون أيقونة اللغة بمجرد الضغط عليها يظهر صندوق شامل الكثير من خيارات اللغات المتنوعة منها الفرنسية، العربية، الأسبانية، وغيرها، بمجرد اختيار اللغة التي تتوافق مع اللغة الأم، تتحول شاشة الموقع إلى اللغة التي وقع عليها الاختيار مما يعمل على تسهيل عملية قراءة الأقسام والمنتجات والمعلومات على جميع المتسوقين من أنحاء العالم.

أقسام موقع iherb

يوجد أكثر من قسم على شاشة iherb، سوف نتحدث هنا حول أهم الأقسام التي تهم كل متسوق، القسم الأول هو قسم التسوق، القسم الثاني هو قسم المساعدة، القسم الثالث هو قسم العروض.

قسم التسوق، هو قسم شامل الكثير من الأقسام الفرعية داخله، ويندرج تحت كل قسم فرعي مجموعة من الفئات الفرعية، على سبيل المثال قسم المكملات والذي يتضمن فئات متعددة مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وغيره، قسم التسوق مخصص للبحث داخله في حالة معرفة المتسوق ما هو المطلوب البحث عنه من المنتجات الطبيعية.

قسم المساعدة، قسم شامل الكثير من الخيارات داخله، خيار حول المنتجات الطبيعية المخصصة لعلاج مشاكل البشرة والشعر والأظافر، وآخر حول المنتجات الطبيعية المخصصة في علاج البرد، وغيره، يعد هذا القسم مناسب لكل متسوق لا يعلم ما هي أنواع المنتجات الطبيعية التي يواجه بها المشكلات التي يواجهها.

قسم العروض من موقع اي هيرب

قسم العروض، هذا القسم يظهر عبر شاشته العروض الحصرية المتاحة للاستخدام لكافة المتسوقين على الموقع مثل عرض كود خصم iherb ويهتم بتوضيح تفاصيل العرض بصورة كافية أمام المتسوقين، مثلاُ هذا العرض المذكور متاح إلى نهاية نوفمبر فقط، ومتاح على مختلف المنتجات الطبيعية بكافة أشكالها المتوفرة للبيع على iherb، كما يحمل رمز ترويجي محدد يختلف عن الرمز الترويجي من عرض آخر.

الآن يمكنكم التعامل مع أقسام الموقع بعد التعرف على أهمية كل قسم، يرجى فقط اختيار العرض المناسب من مختلف عروض الموقع وفقاً مع نوعية المنتجات المرغوب شراؤها، مثلاُ عرض كود خصم iherb متاح بنسبة 11% فقط، لذا في حالة الرغبة في شراء نوع زيت محدد يجب اختيار العرض الأكبر في نسبة التخفيض على سبيل المثال اختيار عرض كود خصم اي هيرب 60% المتاح على نوعية هذا الزيت.

التحكم في حقيبة التسوق

حقيبة التسوق هي أيقونة أساسية متاحة على كل موقع إلكتروني، كما تجدون سلة تسوق مخصصة لكم في المتاجر على الواقع، بهدف وضع المنتجات بها خلال التجول في المتاجر، وظيفتها هنا على الموقع أيضاً حمل كافة المنتجات التي ترغبون بها للشراء.

لكن تزداد أهمية حقيبة التسوق على المواقع الإلكترونية حيث أن من خلالها يمكنكم التحكم في الكثير من الأمور سواء حول المنتجات أو حول أسعار المنتجات أو حول الواجهة التي سوف يتم شحن هذه المنتجات إليها مع كود خصم iherb يمكنك الحصول على أقل سعر ممكن

بمجرد الضغط على هذه الأيقونة تظهر شاشة بها كافة المنتجات التي تم إضافتها خلال التجول على iherb ويظهر بجانب كل منتج السعر الأصلي وأيضاً مربع التحكم في الكمية المطلوبة من المنتج وأيضاً مربع التحكم في حذف شراء هذا المنتج، كما يظهر مربع أكواد خصم اي هيرب والذي نهتم بإستعراض التفاصيل حوله في الفقرات القادمة، كما يظهر مربع السعر الإجمالي لمختلف المنتجات في الحقيبة، إضافة إلى مربع تحديد واجهة شحن هذه المنتجات.

تفعيل عرض كود خصم iherb

ذكرنا سابقاً أن عرض الكود يتضمن في التفاصيل الخاصة به على الموقع رمز عرض اي هيرب مخصص ومختلف عن أي عرض آخر، هذا الرمز الترويجي هام في تفعيل عرض كود خصم iherb وتخفيض سعر المنتجات بالنسبة التي يوفرها العرض والتي تقدر هنا بنسبة 11%، ولكن أين يتم لصق الرمز الترويجي للتفعيل؟ هنا يأتي دور مربع أكواد الخصم الذي تم ذكره في شاشة حقيبة التسوق، بمجرد إضافة الرمز الترويجي في هذا المربع يتم تفعيل الخصم ويتم تخفيض السعر الإجمالي.

Iherb على تطبيقات التواصل الإجتماعي

يمكنكم معرفة المنتجات الطبيعية الجديدة على اي هيرب، كما يمكنكم معرفة آراء المتسوقين الآخرين حول مختلف المنتجات، كما يمكنكم الاستفسار حول أي منتج طبيعي من منتجات اي هيرب، كل هذا عبر متابعة صفحات اي هيرب على السوشيال ومواقع التواصل الإجتماعي.

تجدون أيقونات السوشيال اي هيرب في نهاية شاشة الموقع شاملة أيقونة فيسبوك وتويتر، إضافة إلى أيقونة انستقرام وقناة iherb على اليوتيوب.

خدمة عملاء 24 ساعة

يمكنكم في أي وقت خلال الأسبوع وعلى مدار اي ساعة خلال اليوم الاستفسار حول طريقة تفعيل العروض وطريقة الشراء من المتجر عن بعد وأي تفاصيل أخرى حول عمليات التسوق والشراء وأيضاً الدفع مع اكواد اي هيرب عبر إرسال رسالة على تواصل معنا البند الذي يظهر في نهاية شاشة iherb حيث يهتم ممثلي الخدمة من الرد على الفور حول مختلف الاستفسارات بشكل واضح وبصورة مفصلة و من خلال كود خصم iherb اشتري كل ما تريد بأقل التكاليف

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب