اي هيرب خصم | رمز الكود (EVO9720) | خصم 30% + توصيل

اليك اي هيرب خصم على كافة ما يوفره الموقع من منتجات صحية وفيتامينات ومنتجات العناية بالشعر والبشرة وغيرها، كل ذلك وأكثر بخصومات تصل الى 30% وأكثر.

EVO9720

احصل على اي هيرب خصم على كافة ما يوفره الموقع من منتجات، وذلك من خلال كود اي هيرب الذي يوفره الموقع على كافة منتجات الأعشاب ومكملات الغذاء ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة وغيرها، إذ يصل الخصم إلى 30% وأكثر.

منتجات موقع اي هيرب

احصل على أفضل الفيتامينات والمكملات الغذائية وغيرها من الأعشاب والمنتجات الصحية الطبيعية من خلال موقع اي هيرب بأقل الأسعار الممكنة، فيحرص الموقع على توفير منتجاته لكافة العملاء، حيث يوفر اي هيرب خصم على ما يوفره من منتجات عالية الجودة.

إن الحصول على بشرة نضرة هو حلم كل امرأة، لذلك عمل موقع اي هيرب على توفير كافة منتجات ومستلزمات العناية بالبشرة والتي تمنحك بشرة صافية ونضرة وخالية من العيوب، حيث يوفر سيروم فيتامين سي للوجه الذي يمنحك اطلاله مشرقة وطبيعية، وغيره من مستلزمات العناية بالبشرة والتي تتصف بجودتها العالية.

كما يوفر أفضل منتجات العناية بالشعر والتي تمنحه مظهرًا صحيًا ورائعًا وتعمل على تقويته وتقلل من سقوطه، إذ يعلم موقع اي هيرب أن نضارة البشرة وجمال الشعر هما عنوان جمال المراة وتألقها، لذلك حرص على توفير كافة المستلزمات الخاصة بالشعر والبشرة بأقل الأسعار من خلال كوبون خصم اي هيرب.

كما حرص موقع اي هيرب على توفير كافة مستلزمات العناية الصحية من الأعشاب الطبيعية والمكملات الغذائية والفيتامينات بأنواعها، بالإضافة إلى توفير منتجات الرياضة وحبوب التخسيس وغيرها من المنتجات الغير مُعدلة وراثيًا.

كيفية الحصول على خصم اي هيرب عند الشراء؟

يوفر موقع اي هيرب منتجات العناية الصحية التي لا مثيل لها، إذ يُمكنك الحصول على كافة ما تحتاجه من المستلزمات الصحية عالية الجودة، حيث يوفر أكثر من 1200 علامة تُجارية و35000 منتج يمكنك الاختيار من بينها ما تحتاجه وبأقل الأسعار من خلال  كوبونات اي هيرب، حيث يمكنك الحصول على اي هيرب خصم على كافة مشترياتك.

التسجيل بموقع اي هيرب:

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بموقع اي هيرب على هاتفك الذكي، والقيام بتسجيل حسابك الخاص على الموقع من خلال بريدك الالكتروني، حيث يُساعدك ذلك في استعراض كافة ما يوفره الموقع من مستلزمات صحية رائعة، إذ يُمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة.

تفعيل كود خصم اي هيرب:

بعد اختيار كافة ما يلزمك من منتجات موقع اي هيرب الأصلية، قُم باضافتها الى حقيبة التسوق الخاصة بك، ثم عليك التوجه إلى الخانة المُخصصة لتفعيل كود الخصم من اي هيرب، وذلك للحصول على اي هيرب خصم على كافة مشترياتك، حيث توفير الكثير من المال إذ يصل الخصم إلى 30% وأكثر.

لماذا موقع اي هيرب الخيار الأول للعميل؟

1-دعم الكثير من اللغات: يدعم موقع اي هيرب الكثير من اللغات ومنها العربية والانجليزية وتسعة لغات اخرى، إذ يحرص على توفير منتجاته للكثير من المستهلكين حول العالم، حيث يمكنك طلب منتجات اي هيرب أينما كُنت.

2-خدمة عملاء اي هيرب: كما يوفر الموقع خدمة عملاء حيث يُمكنك التواصل معهم للاستفسار عن كافة المعلومات التي تخص اتمام عملية الشراء، أو عند رغبتك في توضيح معلومة غير واضحة بشأن المستلزمات والسلع التي يوفرها الموقع، بالإضافة إلى مُساعدتك على تفعيل كود آي هيرب للاستمتاع بأقوى الخصومات.

وللتواصل مع خدمة عملاء اي هيرب، يمكنك التوجه إلى صفحة التواصل المُتاحة بالموقع حيث تجد نموذج يمكنك ملأه وسيتم الرد عليك برسالة عبر بريدك الالكتروني في غضون بضعة ساعات.

3-طرق دفع متعددة: ويوفر موقع اي هيرب العديد من وسائل الدفع، ليتيح لك الاختيار من  بينها عند اتمام عملية الشراء ومنها الدفع النقدي عند الاستلام، الدفع من خلال باي بال، الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية “فيزا كارد” و”ماستر كارد”.

جميع الحقوق محفوظه 2022 موقع اي هيرب